: مصور يوثق أخطر الهوايات أعلى قمم جبال الألب

أخبار اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

belbalady أقدم رياضي متهور على القيام بمغامرة تمكن خلالها من السير على حبل بارتفاع 580 متراً بين قمم جبال الألب الفرنسية.

اقرأ أيضا: - طرق بسيطة للتخلص من الذباب الصغير من المطبخ

وتأهّل المصور المتهور أنتوني شينوت، الذي يبلغ من العمر 36 عامًا، للتصفية النهائية في المسابقة الدولية لأفضل مصوري الأكشن في العالم.


وقالت صحيفة "صن أن"، إن أنتوني تمالك أعصابه وحبس أنفاسه وهو يصوب كاميرته نحو المغامر العنيد إيفان بينارد، وهو يسير ويتمايل على حبل يرتفع فوق الأرض مئات الأمتار، ويمتد بين قمتين شاهقتين في جبال الألب بفرنسا.

 

واستطاع المصور الجرئ التقاط صورة أخرى لراكب الأمواج كواروثمان في هاواي، ولقطة ثالثة "لآن إيتون" وهي تتزلج على الألواح في حمام سباحة في ألمانيا.


ولا تقتصر الخطورة في تلك اللقطات على الرياضي أو المغامر فقط، لأن المصور يتعرض للسقوط أو الغرق أو الموت وهو يحاول انتقاء زاوية مناسبة في الطبيعة بتضاريسها المخيفة.


وقال أنتوني: «نزعتُ الخوف من قلبي، وأحرص على ألا تفارق الكاميرا يدي، حتى لا تفوتني أي لقطة في أي مكان، فالمصور الناجح مستعد دائماً لأي حدث أو مصادفة».


وتتخصص المسابقة في الرياضات الخطرة والهوايات الجريئة مثل تسلق الجبال والطيران في منطاد ورياضة الباركور، ومن المتوقع الإعلان عن الفائز في شهر ديسمبر.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??