ألوان الوطن | سعر ومواصفات شاومي Redmi note 11T 5G.. شحن سريع وبطارية كبيرة ""

الوطن 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

أعلنت شركة شاومي سعر ومواصفات شاومي Redmi note 11T 5G، اليوم، وهو في الأساس نسخة معاد تسميتها من Redmi Note 11 5G العادي الذي أطلقته شاومي في الصين الشهر الماضي، ويأتي بشاشة 90 هرتز وكاميرتين خلفيتين، كما أنه يتميز بتصميم شاشة سلس ويتضمن دعم الشحن السريع، ومن المتوقع أن ينافس هواتف فئات Realme 8s 5G و iQoo Z3 و Lava Agni 5G.

سعر Redmi note 11T 5G

تحديد سعر ومواصفات شاومي Redmi note 11T 5G جاء خلال مؤتمر عُقد اليوم، ويبدأ السعر عند 225 دولار للنسخة ذات الرام 6 جيجابايت و64 جيجابايت تخزين داخلي، و240 دولار لطراز الـ6 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين داخلي، و265 دولار لإصدار الـ8 جيجابايت رام و128 جيجابايت تخزين داخلي، ويأتي الهاتف الجديد بألوان متعددة، منها الكحلي، والأسود غير اللامع، والأبيض، وسيطرح للبيع ابتداء من 7 ديسمبر عبر الأسواق العالمية.

مواصفات Redmi Note 11T 5G

يعمل Redmi Note 11T 5G بشريحتي اتصال(Nano) على نظام Android 11، ويتميز بشاشة 6.6 بوصة كاملة الدقة مع نسبة عرض إلى ارتفاع تبلغ 20: 9 ومعدل تحديث متكيف 90 هرتز، كما أن الشاشة مزودة بزجاج Corning Gorilla Glass.

ويشغل الهاتف بواسطة معالج MediaTek Dimensity 810 SoC ثماني النواة، إلى جانب وحدة معالجة الرسومات Mali-G57 MC2، وأضافت Xiaomi أيضًا ميزة RAM Booster التي تستخدم بشكل أساسي التخزين المدمج على الهاتف لإضافة ما يصل إلى 3 جيجابايت من ذاكرة الوصول العشوائي الإضافية لتعدد المهام.

يأتي Redmi Note 11T 5G مزودًا بإعداد كاميرا خلفية مزدوجة، إذ تضم مستشعرًا أساسيًا بدقة 50 ميجابكسل مع عدسة f / 1.8، جنبًا إلى جنب مع عدسة واسعة النطاق بدقة 8 ميجابكسل، أما بالنسبة لصور السيلفي ومحادثات الفيديو، يحمل هاتف Redmi Note 11T 5G مستشعر كاميرا أمامية بدقة 16 ميجابكسل.

تتضمن المستشعرات الموجودة في الهاتف الجديد مقياس التسارع والضوء المحيط والجيروسكوب ومقياس المغناطيسية ومستشعر القرب، ويوجد أيضًا مستشعر بصمة مثبت على الجانب يدعم اختصارات النقر المزدوج لتمكين المساعد الصوتي وتشغيل الكاميرا.

ومن ناحية البطارية، يحتوي Redmi Note 11T 5G على بطارية بقوة 5000 مللي أمبير في الساعة تدعم الشحن السريع بقوة 33 وات، ويُزعم أيضًا أن البطارية المدمجة توفر ما يصل إلى يومين من الاستخدام بشحنة واحدة.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

إخترنا لك

أخبار ذات صلة

0 تعليق

  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??