: تشوه «جيني» يحول القطة «لونا» لـ«نجمة سوشيال ميديا»

: تشوه «جيني» يحول القطة «لونا» لـ«نجمة سوشيال ميديا»
بالبلدي : تشوه «جيني» يحول القطة «لونا» لـ«نجمة سوشيال ميديا»

belbalady حظت القطة "لونا" على شهرة واسعة على مواقع التواصل الاجتماعي، وتصدرت تريند السوشيال ميديا، بفضل شكلها الفريد الذي يجعل وجهها مقسوماً إلى نصفين كل منهما بلون مختلف: أبيض أو أحمر.

وأوضح موقع (صن)، أن لونا التي يعني اسمها «القمر»، حصلت على هذا الانفراد بعد معاناتها من تشوه جيني نادر جعل الحامض النووي يتألف من جزأين أحدهما أحمر والآخر أسود، وذلك وفقا لما اوضحه موقع "صن".

ويتابع "لونا" أكثر من 5000 شخص من جميع أنحاء العالم، على موقع الصور والفيديوهات "إنستجرام"، حيث خصصت لها صاحبتها جانيت بيل صفحة باسمها.

وقالت صاحبة القطة: «رأيتها عقب ولادتها مباشرة عند أحد الأصدقاء، وبمجرد رؤيتها، هتفت (أريد تلك القطة)، ومنذ النظرة الأولى أيقنت أنها رائعة جميلة سحرت قلبي، لأني لم أرَ قطة مثلها من قبل»، مشيره إلى أن الناس يستوقفونها في الشارع، ويمعنون النظر إليها ومداعبتها قبل أن يلتقطوا صور سيلفي معها.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | صفاء تخطف لقب خامس العالم في رفع الأثقال: «إعاقتي انهارت قدام إرادتي» "بالبلدي"
التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??