: بمزاد علني.. بيع أول طابع بريدي في العالم

: بمزاد علني.. بيع أول طابع بريدي في العالم
بالبلدي : بمزاد علني.. بيع أول طابع بريدي في العالم

belbalady قررت دار سوذبيز للمزادات، بيع أول طابع بريدي في العالم في مزاد علني في 7 سبتمبر، وتعتقد أن سعر الطابع قد يتعدى الـ 8.25 مليون دولار.


وأشارت الدار، بأن تاريخ هذه القطعة التي تسمى بيني بلاك يعود إلى عام 1840، والتي تعد أول طابع بريدي عرفه العالم، وذلك وفقا لبيان نشرته الدار عبر وكالة رويترز ونقلته سبوتنيك.


ويظهر على القطعة ختم لاصق يبرز ملامح الملكة فيكتوريا، مرفق بوثيقة مؤرخة في الـ10 من أبريل لعام 1840، وهو من أرشيف مصلح الخدمات البريدية البريطاني.


وقال هنري هاوس، رئيس قسم مبيعات الخزانة في دار سوذبي عبر البيان التي نقلته رويترز، إن ذلك بيني بلاك يعد من اقدم الطوابع في العالم، والمزاد يوجد به ايضا طوابع اخرى ذات قيمة والمهمة للغاية.


وتابع هاوس قائلا: «والطابع هو الأول من نوعه الذي يُعرض في مزاد، ويتراوح ثمنه بين 4 و 6 ملايين جنيه استرليني وهو ما يتراوح بين 5.50 و 8.25 مليون دولار».


 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى بالبلدي : ماسك النشا والزبادي لشد البشرة

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??