أخبار عاجلة
بالبلدي: مدرب المنتخب : مروان حمدي وضع نفسه في مأزق -

: دراسة تقلب الموازين.. الشتاء الفصل الأكثر حرقاً للدهون

: دراسة تقلب الموازين.. الشتاء الفصل الأكثر حرقاً للدهون
بالبلدي : دراسة تقلب الموازين.. الشتاء الفصل الأكثر حرقاً للدهون

belbalady من المعروف والشائع بين الناس أن فصل الصيف من أكثر الفصول انقاصًا للوزن نظرًا لارتفاع درجات الحرارة وكثرة التعرض وحرق الكثير من السعرات الحرارية على عكس فصل الشتاء ولكن ظهرت دراسة جديدة غيرت جميع المفاهيم التي كنا نعرفها.

 

حيث كشفت دراسة دنماركية بأن الشتاء هو الفصل الأفضل للمساعدة على إنقاص الوزن وحرق مزيد من السعرات الحرارية، وهو عكس جميع معتقداتنا عن فصل الشتاء حيث أن فصل الصيف هو أفضل وقت لفقدان الوزن لأنه من خلال الحرارة المرتفعة نستطيع  حرق المزيد من السعرات الحرارية.

 

ونوهت هذة الدراسة الجديدة إن ممارسة التمارين الرياضية في الشتاء عندما تكون درجات الحرارة أكثر برودة، يمكن أن تساعدنا على التخلص من الكيلوغرامات الزائدة، حسب موقع العين الإخبارية و«greenme» الإيطالي.

 

كما أن ممارسة الرياضة في بيئة باردة يمكن أن تزيد من قدرة الجسم على التكيف مع درجات الحرارة المختلفة، وتزيد من قدرته على حرق الدهون، حسب ما نشر في مجلة Cell Reports Medicine.

 

بإلاضافة إذا حرصت على ممارسة الرياضة خلال فصل الشتاء سواء فى الجيم أو فى البيت أو المشى فى الهواء الطلق ترفع من قدرة الجسم على تكسير الدهون وبالتالى فقد الوزن فى فصل الشتاء وبالإضافة إلى إن إتباع الحمية الغذائية الطبية بصورة صحيحة سيساعد على خفض الوزن بشكل ملحوظ.

خوفا من ذوبانه في الصيف.. «السويد» تغطي جبلا جليديا بالقماش

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: موعد مباراة مصر والأردن في ربع نهائي كأس العرب والقنوات الناقلة ومكافآت البطولة
التالى بالبلدي: طبيعة فيروس كورونا المتحور المعروف بإسم أوميكرون طبقا للصحة العالمية

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??