أخبار عاجلة

: خبيرة أبراج: مواليد 22 أكتوبر.. تتمتع بشخصية قادرة على التكيف مع المستجدات

: خبيرة أبراج: مواليد 22 أكتوبر.. تتمتع بشخصية قادرة على التكيف مع المستجدات
بالبلدي : خبيرة أبراج: مواليد 22 أكتوبر.. تتمتع بشخصية قادرة على التكيف مع المستجدات

belbalady يحرص الكثير من الأشخاص على معرفة شخصيتهم من تاريخ ميلادهم ويسمى ذلك بـ«علم الأرقام»، وإليكم بعض الصفات الأساسية لمواليد يوم 22 أكتوبر، بحسب خبيرة الأبراج وعلم الأرقام عبير فؤاد.

في علم الأرقام

إذا كنت مولودا في يوم 22 أكتوبر فإن ذلك يعني أنك قادر على التكيف مع أي مستجدات، وأنت أيضا بحاجة دائمة لتحقيق النجاح والتميز، كما أنك ملهم وتحب السفر وتستمع جيدا للآخر وتعرف كيف تهرب بلباقة من أي مأزق.

نصيحة الفلك لمواليد 22 أكتوبر لعام 2021:
هذا الوقت هو بداية مرحلة جديدة بالنسبة لك تجد فيها أنك أكثر إصرارا وشجاعة وأكثر قدرة على القيام بمبادرات جريئة تحقق لك النجاح والتقدم، فقط من شروط النجاح أن تعتمد على نفسك وألا تلجأ لأي وساطة بينك وبين هدفك حتى آخر العام.

ويصنف مواليد 22 أكتوبر من ضمن برج «العقرب»، والعقرب من الأبراج المائية، ويعتبر كذلك من الأبراج العنيدة جدًا، ويعد مواليد «برج العقرب، وبرج الحوت، وبرج السرطان»، من المتوافقين مع برج العقرب، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج الحمل، وبرج الأسد، وبرج الجوزاء، وبرج الدلو».

ويتميز برج العقرب بالحنية والطيبة، وهم يفضلوا التجمعات العائلية والتعامل في نطاق الأسرة، كما يتسم أبناؤه بالتدين، كما أنه من الأبراج الاجتماعية إلى حد ما ويتصف برج العقرب كذلك بأنه من الشخصيات الطموحة والمثابرة، ويتميز شخصيات برج العقرب بالذكاء الشديد.

أما عيوب برج العقرب فتتمثل في أنه من الأبراج الانتقامية التي لا تقوي على المسامحة مهما بدر من الشخص المذنب من اعتذارات، فالعقرب لا يسامح، والعقرب من الأبراج الغيورة جدا، يعاني مواليد برج العقرب من داء السيطرة والتسلط، وحب الظهور.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج العقرب فهي محاولة التخلص من داء التسلط والسيطرة، وحاول أن تكون متسامحا مع الآخرين وانظر إلى جوانبهم السلبية بدلا من النظر إلى جانبهم السلبي.
 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي : إعصار يقتلع شجرة بلوط من جذورها زرعها كاتب روسي في القرن الـ19
التالى بالبلدي : عام مؤلم.. أبرز الراحلين في العالم 2021

 
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??