• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

Btc roulette
أخبار عاجلة

: اليوم.. نهاية صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو الجاري

: اليوم.. نهاية صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو الجاري
بالبلدي: اليوم.. نهاية صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو الجاري

belbalady.net الثلاثاء 27 يوليو 2021 | 07:17

أعلنت وزارة المالية أن اليوم الثلاثاء سيتم الانتهاء من عمليات صرف رواتب العاملين بالدولة عن شهر يوليو الجاري لأكثر من 60 وزارة وجهة تابعة ومستقلة علي مستوي الجمهورية من الجهات والهيئات الخاضعة للموازنة العامة للدولة.

ومن المقرر أن يتم صرف رواتب الموظفين المحولة عبر حساباتهم عبر البنوك التي تعاقدت معها جهات عملهم، ضمن اجراءات الحكومة والجهاز المصرفي لمواجهة تداعيات فيروس كورونا واستفادة المواطنين من الخدمات الرقمية ضمن التوجهات المتعلقة بتفعيل آليات الشمول المالي.

واستهدفت وزارة المالية علي مدار 4 أيام سابقة من صرف رواتب العاملين بالجهاز الإداري للدولة من المخاطبين بقانون الخدمة المدنية وغير المخاطبين ممن يخضعون لقوانين وكوادر خاصة؛ حيث تم تقسيم الوزارات والجهات التابعة والمستقلة لاستحقاقات صرف رواتب موظفيها علي مستوي 3 مجموعات.

وصرفت وزارة المالية رواتب المجموعة الأولي بواقع 30 وزارة وجهة تابعة ومستقلة خلال يوم 12 يوليو الماضي ثم ما يقارب 20 جهة ووزارة اخري للمجموعة الثانية في التالي له وصولا لـ 13 وزارة وجهة ضمن المجموعة الثالثة والأخيرة خلال يوم 15 من يوليو الجاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بالبلدي: أسعار الدواجن والبيض اليوم الاثنين 20 - 9 - 2021
التالى ألوان الوطن | مهنة في طىي النسيان يعتز بها «عم أحمد»: يا محاسن «الصَّدَف» "بالبلدي"