• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | أحمد سعد يقلد قصة شعر محمد إمام في مسلسل النمر: شكلها جامد عليك | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | أحمد سعد يقلد قصة شعر محمد إمام في مسلسل النمر: شكلها جامد عليك | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | أحمد سعد يقلد قصة شعر محمد إمام في مسلسل النمر: شكلها جامد عليك بالبلدي | BeLBaLaDy

استطاع الفنان محمد إمام جذب أنظار المشاهدين عبر مسلسله الجديد «النمر» والذي يعرض حاليا في سباق دراما رمضان 2021.

ولفتت قصة شعر الفنان محمد إمام الكثيرين، حيث سعوا إلى تقليدها معبرين عن فرحتهم وسعادتهم بنجمهم المفضل، كونه يشارك هذا العام في مسلسل متميز وأحداثه مختلفة.

أحمد سعد يقلد حلاقة محمد إمام في مسلسل «النمر»

ومن بين أبرز الأشخاص الذين قلدوا قصة شعر محمد إمام في مسلسل النمر، الفنان أحمد سعد، حيث نشر «إمام» تغريدة عبر حسابه الرسمي على موقع التغريدات القصيرة «تويتر»، قائلا: «النجم الكبير أحمد سعد حلق حلاقة النمر، شكلها جامد جدا عليك».

e9dd27a1dc.jpg

وجاءت ردود متابعي «تويتر» على الصورة متنوعة، من بينها «إحساسي يقول محمد إمام هو الفنان القادم اللي راح يكسر الدنيا، سمعتك هتتعدى محمد رمضان شد حيلك واستظهر، بس عليك أنت احلى، ياراجل حرام عليك».

18450326381619099478.jpg

وظهر الفنان أحمد سعد في رمضان الحالي بصوته فقط، حيث غنى تتر البداية لمسلسل الاختيار 2 والذي يعرض على قناة «أون إي»، في تمام الساعة التاسعة مساء يوميا، كما قدم أيضا أغنية «كل يوم» في مسلسل ملوك الجدعنة، والتي جاءت في إطار احتفال عمرو سعد بخطبته على ياسمين رئيس.

محمد إمام يشارك في مسلسل «النمر» 

ويشارك محمد إمام في مسلسل النمر وهو من تأليف محمد صلاح العزب، وإخراج شيرين عادل، إنتاج سينرجي للإنتاج الفني، ويعرض عبر قناة الحياة، التابعة للمتحدة للخدمات الإعلامية برئاسة المنتج تامر مرسي.

قصة مسلسل «النمر»

تدور أحداث مسلسل «النمر» حول شاب صعيدي يهرب إلى القاهرة، ويتعرض لحادث يفقده الذاكرة، فيهتم به أهل الصاغة، ويحاول التخفي والتنكر في أكثر من شخصية حتى لا يعثر عليه أحد.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى تحية طيبة ... خبر صحفي للنشر