• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | بـ25 جنيها فقط.. إيفنت مخصص للترفيه عن الكلاب: حلاقة وأكل ومشروبات | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | بـ25 جنيها فقط.. إيفنت مخصص للترفيه عن الكلاب: حلاقة وأكل ومشروبات | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | بـ25 جنيها فقط.. إيفنت مخصص للترفيه عن الكلاب: حلاقة وأكل ومشروبات بالبلدي | BeLBaLaDy

يسعى الكثيرون من أصحاب الحيوانات الأليفة للترفية عنها بطرق مختلفة مثل شراء وسائد مريحة أو بيت جديد أو لعبة، وفي بعض الأحيان التنزه، ومع ضغوط العمل والحياة اليومية لا يجد البعض متسعا من الوقت للخروج برفقة حيواناتهم، ومن أجل الترفيه عن الكلاب الأليفة قرر «وليد أشرف» عمل إيفنت كامل مخصص لها فقط مع المأكولات والمشروبات.

يحكي «وليد» مهندس شبكات وصاحب أول فندق للكلاب في مصر، أنه قرر أن يخصص يوما كاملا للكلاب وأصحابها من أجل الترفيه عنهم «التذكرة بـ25 للكلب ونفس السعر للمرافق اللي معاه وشاملة مشروب يكون الكلب بيحبه».

1f16160b57.jpg

الفكرة غير التقليدية يهدف من خلالها مهندس الشبكات للاهتمام بالحيوانات الأليفة، فليس البشر وحدهم من هم في حاجة للعناية وحل مشاكلهم النفسية، ويرى أن قضاء الكلاب عدة ساعات في مكان مفتوح دون قيود سيخلصها من التوتر ويجدد حيويتها «الكلاب هيكون ليها أكل وشرب وحمام مجانا (free shower) خلال الأيفنت في المريوطية، وكمان كشف مجاني من أطباء مخصصين».

9371336111617318276.jpg

وتشمل التذكرة بالنسبة للكلاب أكل لها طول اليوم وسيكون هناك عروض على التطعيمات والرخص، بالإضافة إلى قص الأظافر وفوتوسيشنز مخصوص وحمام سباحة، وأكل مجاني طوال اليوم، وبالنسبة للمرافقين فتشمل التذكرة المشروب الترحيبي فقط ، ويمكن للشخص أيضا طلب وجبات غذاء أو إفطار وفقا لما يناسبة «عاملين خيارات فطير مشلتت وجبنة وغسل ، أو الغذاء نصف فرخة مشوية بالسلطات وبتكون بالحجز المسبق» وفق حديث «وليد» لـ«الوطن».

وسيكون الإيفنت الترفيهي يوما في الأسبوع منذ الساعة العاشرة صباحا وحتى الثامنة مساء، ويفكر «وليد» في تكرار الأمر بشكل أسبوعي للترفيه عن الحيوانات الأليفة ويمكن للأشخاص الحضور دون امتلاك حيوان أليف، فاليوم الترفيهي مفتوح للجميع بتذكرة واحدة بسعر 25 جنيه.

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق برج الدلو اليوم.. احذر من أصحاب النفوس المريضة
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي