• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021.. حالة تشوش في انتظارك | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021.. حالة تشوش في انتظارك | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021.. حالة تشوش في انتظارك بالبلدي | BeLBaLaDy

توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021، تنقسم ما بين الصعيد العاطفي والمهني والاجتماعي لكن أبرز النصائح المرتبطة بمواليده بحسب ما أكدته عبير فؤاد، خبيرة الأبراج والفلك، خلال حديثها مع «الوطن» هي العمل في سرية وكتمان خاصة وأن مواليده عرضة للتشويش بمعظم الأيام. 

توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021

أوضحت عبير فؤاد، في حديثها مع «الوطن»، بعض النصائح في إطار توقعات برج الحوت لشهر أبريل 2021، خاصة أن مواليد البرج الأخير في حالة تشتت وتشوش لأن منزلهم الثاني يؤثر على الأفكار وخطوات العمل؛ ولذلك لابد من حساب الخطوات على مستوى العمل والمال كونهم عرضة للخطأ. 

أقرأ أيضا: توقعات برج العذراء لشهر أبريل 2021: احذر.. قد تتعرض لمكائد 

والشهر الجاري على المستوى العاطفي ليس سيئًا لمواليد برج الحوت، فأمامهم فرصة لتوطيد العلاقات وقضاء وقت جيد والتعبير عن مشاعرهم، ومع 15 أبريل المقبل تتحسن الأحوال الفلكية ولكن عليهم طوال الشهر العمل في سرية وكتمان.  

معلومات عن برج الحوت 

وبرج الحوت هو آخر الأبراج الـ12، ومواليده ما بين الفترة 19 فبراير إلى 20 مارس، ويعد من الأبراج المائية، ومن سمات الرجل المنتمي إليه الهدوء والبحث عن المثالية بحانب الشعور بكون الحياة مثالية والميل إلى النقاء والرومانسية، أما أنثى الحوت قادرة على إظهار مشاعرها بجانب أنها حساسة وذات عاطفة جياشة وحرصها على الاهتمام بمن حولها. 

ويحكم برج الحوت كوكب نبتون، ورمزه عبارة عن سمكتين تسبحان في اتجاهين متعاكسين أي العيش بين الواقع والخيال، وعادة ما يسعى مواليده البحث عن الحب والرومانسية ومساعدة أي شخص خاصة القريب منهما، فضلا عن بحثهما المستمر عن الأمان. 

ومن مشاهير برج الحوت هيفاء وهبي وصابر الرباعي ودينا الشربيني وأحمد السقا وليلى غفران.

 

 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ليلى علوي بفستان أنيق ولامع في رمضان 2021
التالى هكذا تحضرين حمام عرسكِ بالمنزل