• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
التشكيل المتوقع لـ الأهلي اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | هجوم على «عمر كمال».. مطرب مهرجانات يحيي حفل تخرج بالإسكندرية | BeLBaLaDy

تعرض مطرب المهرجانات «عمر كمال» لهجوم واسع خلال الساعات الماضية، على خلفية إحياءه حفل تخرج كلية التربية بجامعة عين شمس، وذلك بعدما نشر صورًا من إحدى حفلاته عبر صفحته الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، والمقترنة بتعليق: «حفلة تخرج كلية تربية أسكندرية». 

تعليقات غاضبة في حفل عمر كمال

وبعد ساعات من نشر «عمر كمال» صور الحفل، انهالت العديد من التعليقات الغاضبة والمهاجمة من إحياء مطرب مهرجانات لحفل كلية جامعية معروفة، فضلاً لانتقادات بشأن التزاحم، وعدم وجود تباعد اجتماعي في ظل انتشار فيروس كورونا المستجد، والتحذيرات المستمرة بشأن احتمالية وجود موجة ثالثة. 

وكتب حساب يحمل اسم «محمد عطية» تعليقا على المنشور: «هي دي حفلة تخرج صح.. والبنات اللطيفة دي دافعين أجر حضرتك من شقي وتعب أهاليهم»، فيما دون حساب باسم «محمد كمال»: «براڤو يشباب من حقكم تفرحوا طبعا بتخرجكم بس محدش فيكو ييجى يعيط بعد أسبوعين لما يلاقى عنده كورونا ومش لاقى مكان ف المستشفى».

5ab3aa7044.jpg

ومن بين التعليقات المنتقدة للحفل في ظل أزمة كورونا، أوضح حساب «أحمد بندق»: «انتا لو فعلا فنان كنت عملت حساب الناس اللي ماتت فى الأيام اللى فاتت وترحمت عليهم بدل ما تروح تغنى فى القرف بتاعك وترجع وتقول كرم ربنا عليا». 

28657adeb1.jpg

كما كتب حساب يحمل اسم «أيمن صلاح»: «هو ده اللي الشباب وصله.. ومن حوالي شهر كانوا قعدين يندبوا علشان الامتحانات متأجلتش وقال إيه خايفين من كورونا.. إنما كده طبعا مفيش كورونا لأن الحفلة علي قلبهم زي العسل»، متابعا في تعليق مهاجما: «أما الامتحان تقيل على قلبهم وطبعا مفيش أدنى إحساس بأهاليهم المطحونين طول السنة.. وفي الزمن ده الشباب عايز زفة أو فرح أو حفلة». 

| BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "سعفان": اجتماع أسبوعي لمتابعة التحول الرقمي تمهيدا للانتقال للعاصمة الإدارية الجديدة
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي