• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
نيبال تسجل 1667 إصابة جديدة و11 حالة وفاة بكورونا -
إلهام شاهين: تصرفات رانيا يوسف غير طبيعية -
سمية الخشاب تستعرض أناقتها من كواليس موسى -

أخطاء توقفي عن اقترافها في اختيار المجوهرات

القاهرة ـ العرب اليوم

لا تكتمل إطلالة المرأة من دون المجوهرات، ولكن ذلك لا يعني أن كل تصاميمها كفيلة بإضفاء التميز عليك، فحتى ولو كانت جميلة قد لا تمنحك الجمال الذي تتوّقعينه لأنك ببساطة أهملت نصائح مهمة، واقترفت أخطاء كبيرة بحق ستايلك، فتعرفي عليها معنا. قبل أن تضعي أي قطعة مجوهرات، احرصي على أن تكون مناسبة لشخصيتك، والأهم أن تكون مثالية للوقت الذي ترتدينها فيه. فلا يمكنك مثلًا أن تضعي أقراطًا طويلة مرصّعة بالأحجار الكريمة إلى العمل، بل إنها مخصصة للمناسبات. كذلك، منالمهم أن تضعي القطع التي تتناسب مع ملابسك من حيث اللون والتصميم حتّى ولو كانت المجوهرات رائعة، فإنها ستجعل إطلالتك مملة إذا وضعتها كل يوم، لذا تفادي القيام بذلك قدر الإمكان، واختاري كل فترة مجوهرات جميلة، كما بإمكانك أن تعتمدي القطعة نفسها مع تصاميم مختلفة في كل مرة. وبالمناسبة، أخبرناك عن طرق تحديد مقاس الخاتم المناسب لإصبعك.

هناك الكثير من الأسباب التي تدفعك إلى خلع المجوهرات قبل الاستحمام أو السباحة، أبرزها، أنها قد تقع منك وتضيع، كما أن تعريضها للمواد الكيميائية الموجودة في بركة السباحة ومستحضرات الاستحمام، قد يؤثر على لمعانها، ويفقد الأحجار لمعانها. تجنبي حفظ مجوهراتك في أماكن معرضة للرطوبة، مثل خزائن الحمام، واحرصي على توضيبها في علبها كي لا يفس الغبار رونقها. كذلك، تفادي وضع المجوهرات المصنعة من مواد مختلفة في العلبة نفسها، ولا تهملي أبدًا تعليق القلادات والأساور كي لا تتشابك تهمل الكثيرات خطوة تنظيف المجوهرات، ولكن ذلك خطأ كبير، إذ عليك أن تنظيف المجوهرات بالطرق المناسبة التي لا تتلفها، وأكثرها أمانًا مسحها بفوطة نظيفة وجافة من القطن، كما بإمكانك أن تأخذيها إلى متجر المجوهرات في حال كنت غير واثقة من فعالية تنظيفها في المنزل.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مصممة مجوهرات ألينا كيه سأخصّص مجموعة للنساء العربيات تتألق بأسلوب الأرابيسك

أجمل المجوهرات من حفل جوائز غولدن غلوب 2021 الافتراضي

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مواعيد والقنوات الناقلة لمباريات اليوم الجمعة 2-4-2021
التالى التحالف العربي يحبط محاولة هجوم بزورق مفخخ جنوب البحر الأحمر