• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: تنفيذ 735 حكمًا قضائيًّا في أسوان -

الدرندلي: نتيجة مسحة لاعبي الأهلي غدا.. ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ

الدرندلي: نتيجة مسحة لاعبي الأهلي غدا.. ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ
الدرندلي: نتيجة مسحة لاعبي الأهلي غدا.. ونبذ التعصب عنوان مباراة المريخ

الخميس 01 ابريل 2021 | 22:12

قال خالد الدرندلى أمين صندوق النادي الأهلي ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان إن لاعبي القلعة الحمراء أجروا مسحة طبيية اليوم الخميس للكشف عن فيروس كورونا المستجد مؤكدا أن نتيجتها ستظهر غدا الجمعة.

أوضح الدرندلى في تصريحات تلفزيونية لقناة الأهلى أن اللاعبين جاهزين لمواجهة المريخ السودانى في الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال أفريقيا مشيدا بالحماس والإصرار الذى يمتكله اللاعبون لحصد الثلاث نقاط.

أكد أمين صندوق النادى الأهلى أن محمود الخطيب رئيس النادى الأحمر يتواصل معه باستمرار للإطمئنان على حالة البعثة واللاعبين والجهاز الفني وملاعب التدريب لافتا إلى أن الروح الرياضية ونبذ التعصب عنوان مباراة الأهلى والمريخ.

ووجه ورئيس بعثة الفريق الأول لكرة القدم بالسودان، الشكر لطاقم السفارة المصرية بقيادة السفير حسام عيسى، سفير مصر بالخرطوم، على المجهود الكبير الذي بذلته السفارة مع بعثة الأهلي.

وتضم بعثة الأهلي ٢٤ لاعبًا هم: محمد الشناوي وأحمد رمضان بيكهام ورامي ربيعة، وياسر إبراهيم ومروان محسن، ومحمد شريف ووليد سليمان، وأيمن أشرف وبدر بانون، وحسين الشحات وأليو ديانج وعلي لطفي، وعمرو السولية وصلاح محسن ومحمد مجدي أفشة، وسعد سمير وناصر ماهر وأكرم توفيق ووالتر بواليا وطاهر محمد طاهر، وجونيور أجايي ومحمد هاني ومصطفى شوبير وأحمد نبيل كوكا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق "حالته غير مستقرة".. نقل هاني مهنا إلى المستشفى إثر وعكة صحية
التالى أحمد حلمي يمازح أيمن بهجت قمر بسبب صورته مع عمرو دياب