• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
تشكيل الهلال المتوقع اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy -
وزيرة التجارة تعلن عن جائزة للابتكار الصناعي -
توريد 2777 طن قمح بكفر الشيخ للشون والصوامع -

إطلالات الفاشينيستاز العربيات بالفستان الأسود والحذاء الملون

القاهرة ـ العرب اليوم

تحمّسنا النجمات دائمًا على اعتماد ترندز تبعد الملل عن إطلالاتنا، فرغم الأناقة والجاذبية الكبيرة التي يضفيها الفستان الأسود عليهن، يحرصن على تنسيقه مع أكسسوارات تضاعف جمالهن أكثر وأكثر، وأبرزها حذاء الـ Pump الذي اختارته كل منهن بلون مختلف إطلالة نادين نسيب نجيم كانت الأكثر تميزًا، فقد اختارت الكارديغان السوداء الواسعة لترتديها كفستان، ومنحتها الكثير من التميز لأن أطرافها السفلى أتت مزينة بالدانتيل. وقد نسقتها مع حذاء Pump باللون الفوشيا يتألق بروعة الأحجار اللامعة.

لفتت أنابيلا هلال الأنظار بفستان أسود جذاب، قصته العلوية من الشيفون، وتتوسطه كورسيه من المخمل تضفي عليها لمسات أنيقة وفخمة. لقد نسقته مع حذاء Pump مخملي باللون الرغندي، مرفق مع شرائط التفت حول كاحلها، فمنحتها بذلك المزيد من التميز رانيا فواز اختارت فستانًا جلديًا أسود بقصة A، وهو من الفساتين المثالية ل لجسم بالأرداف الممتلئة، وقد نسقته مع حذاء Pump كلاسيكي بلون الأخضر النيون. إطلالة مميزة جدًا، ومناسبة لهذا الموسم من العام، فلا تترددي باعتمادها لتكوني محط الأنظار.

ريم الصانع نسقت تنورة ضيقة مزمومة مع قميص واسع وضعتها تحته، فبدت وكأنه ترتدي فستانًا مميزًا، وقد أكملت إطلالتها مع حذاء كلاسيكي باللون البرتقالي المشرق، وهو خيار موفّق جدًا، ننصحك بإضافته على قائمة التسوق في حال لم يكن متوافرًا في خزانتك مايا دياب تحرص دائمًا على أن تكون مميزة إلى أقصى حد، فهي لم تنتعل مع فستانها الأسود حذاء أسود كما اعتدنا أن نرى في معظم إطلالات من يرتدين الفستان الأسود، بل إنها اختارت حذاء Pump فضي من الجلد اللامع، ساهم بأن ترتقي بستايلها إلى معايير جديدة من الروعة.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

سترة الكارديغان جعلتني أنسى كل السترات الأخرى في خزانتي

مصممة الأزياء سارة العمري لا تخافي من إظهار هويتكِ في ملابسكِ بل جازفي وتحلي بالثقة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة تلقي الأردن مساعدات طبية من إسرائيل
التالى ضبط تشكيل عصابي تخصص في الإتجار بالمواد المُخدرة بسوهاج