• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

برج الجوزاء اليوم.. الوقت مناسب للتخطيط والتطوير

برج الجوزاء اليوم.. الوقت مناسب للتخطيط والتطوير
برج الجوزاء اليوم.. الوقت مناسب للتخطيط والتطوير

يحرص الكثيرون على متابعة طالع الأبراج الفلكية، ومعرفة حظهم بشكل يومي، وهذه توقعات برج الجوزاء ليوم ١ ابريل 2021، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد .

اقرأ أيضا: «بسبب 8 آلاف دولار».. عامل صيني ينهي حياته حرقًا بفرن حديد‎

ويضم برج الجوزاء مواليد الفترة (من 22/5 إلى 21/6)، وهذه التوقعات لأبناء البرج اليوم:

على الصعيد المهني:

القمر في منزل المدخرات ، وذلك يمنحك يوما مناسبا لمناقشة أمور مهنية ومالية واستثمارية ، والوقت مناسب للتخطيط والتطوير تدريجيا.

عاطفياً واجتماعيا:

تستطيع أن ترى الصورة أوضح ، وتتحسن حالتك المزاجية ، وانت أكثر قدرة على تنظيم افكارك وتستطيع أن تعبر عن مشاعرك بشكل أفضل.

والجوزاء من الأبراج الهوائية، ويعتبر كذلك من الأبراج المبدعة، والقادرة على التكيف، ويعد مواليد أبراج «برج القوس، وبرج الأسد، وبرج الدلو»، من المتوافقين مع برج الجوزاء، بينما لا يتوافق معه على الإطلاق: «برج العقرب، و برج الجدي ، و برج الحوت».

ويتميز برج الجوزاء بالذكاء وسرعة البديهة ، وهم من الأبراج المرنة و التي تتمتع بحيوية مطلقة، كما يتسم أبناؤه بحب خوض المغامرات الخطيرة والجديدة ، فهو لا يعرف الخوف ، كما أنه من الأبراج الاجتماعية من الدرجة الأولى، فهو قادر على التكيف في جميع الظروف ، وتحت أي ضغط ، ويتصف برج الجوزاء من الشخصيات التي تحب أن تخرج عن المألوف ، فهم قادرين على الاستمتاع بجميع ملاذا الحياة.

أما عيوب برج الجوزاء فتتمثل في أنه من الأبراج المخادعة ولدية قدره في التلاعب بعقول الآخرين، برج الجوزاء من الشخصيات الفوضوية، ومواليده يحبون أنفسهم كثيرا، ولديهم نظرة تشاؤمية للحياة، ولا يستطيع تحمل المسئولية، ويعتبر برج الجوزاء من الأبراج التي تنجرف نحو الخيانة بشكل كبير، ولكن في النهاية يندم على ما فعله ، قد تحب برج الجوزاء إذا كنت تفضل الشخص كثير الكلام، ولكن إذا كنت شخص لا تحب الإزعاج فلن تشعر بالسعادة عن التعامل مع مواليد برج الجوزاء.

وما بين هذا وذاك تظل النصيحة الدائمة لمواليد برج الجوزاء فهي حافظ على هدوئك، وعليك الاهتمام بصحتك قدر المستطاع، وحاول إلا تتدخل في شئون الآخرين ، وأخيرا حاول أن تكون قليل الكلام.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" أخبار اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق محمود حجاج يفاجئ محمد رمضان.. والسر شقيق الأخير
التالى الجيش الليبي يؤكد دعمه للموقف المصري في الدفاع على أمنها المائي