• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
فيروس فتاك يهدد مصير آخر الأسود الآسيوية -

أبرز إطلالات ميغان ماركل بعد خبر حملها بمولودها الثاني

لندن - العرب اليوم

اطلالات ميغان ماركل عادت لتتصدر أولى أخبار المواقع العالمية خصوصاً بعد خبر حملها بمولودها الثاني، في ظل ما تعيشه من حياة طبيعية برفقة زوجها الأمير هاري بعيداً عن المناسبات الملكية والاطلالات الرسمية التي تخلّت عنها بعد ولادة ابنها الأول أرشي.الأنظار كلها تتجه نحو اطلالاتها المقبلة خلال هذا الحمل الثاني، لمشاهدة هل ستختلف عما كانت عليه خلال المناسبات الرسمية السابقة؟

اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل السابق ارتكزت في أغلبية أناقتها على اختيار اجمل صيحات الفساتين البارزة والتي جعلت اطلالاتها ملفتة وساحرة. لذلك لا يمكن الا أن نتذكر اطلالات ميغان ماركل بموضة الفستان البنفسجي الساحر مع المعطف الأحمر من دار‎ Sentaler ‎بمزيج ملفت بين لونين ساحرين. كما حرصت على اختيار العديد من التصاميم الفاتحة والنيود التي تليق ببشرتها السمراء، وكان أبرزها موضة الفستان الأبيض الضيق ذات الياقة العالية من دار ‏Calvin Klein‏ مع المعطف الراقي والأبيض من دار ‏Amanda Wakeley. كما برزت اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل بأناقة الفستان البيج الواسع مع البلايزر من دار Brandon Maxwell.

ومن اجمل اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل موضة المعاطف الفاخرة التي لم تتخلى عنها وكان أجملها اختيارها موضة المعطف الأسود المستقيم من دار Givenchy والمنسّق مع الفستان الفاخر بتفاصيل البليسيه الطويلة. كما أعجبتنا اطلالات ميغان ماركل بموضة المعطف الاوف وايت والمنسق مع الفستان الواسع والمزخرف من وحي دار Victoria Beckham. ولا يمكن أن ننسى اطلالات ميغان ماركل بأناقة المعطف البيج الواسع الذي حمل توقيع دار اوسكار دي لارنتا ‏Oscar De La Renta‏.‏

كما اختارت ميغان ماركل خلال الحمل العديد من فساتين السهرة التي أظهرت منطقة البطن بشكل ملفت وكانت أبرزها موضة الفستان البراق الملفت بتدرجات الأبيض والأسود من دارSafiyaa ‎‏. واللافت اطلالات ميغان ماركل ‏بفستان سهرة نيلي وبراق مع الشق الجانبي من دار ‏‎‎Roland Mouret. ومن الضروري أن نثني على اطلالات ميغان ماركل خلال الحمل بفستان أزرق واسع مع الزخرفات والتموجات التي حملت توقيع دار كارولينا هيريرا Carolina Herrera.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

أبرز أسرار السمراوات الجمالية من ميغان ماركل لاطلالة جذابة

الأمير هاري يكسب دعوى قضائية ضد صحيفة "ديلي ميل"

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد