• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

نادى الشمس يكرم أعضائه من نواب البرلمان بحضور وزير الشباب والرياضة

نادى الشمس يكرم أعضائه من نواب البرلمان بحضور وزير الشباب والرياضة
نادى الشمس يكرم أعضائه من نواب البرلمان بحضور وزير الشباب والرياضة

الاثنين 15 فبراير 2021 | 23:53

كرم مجلس إدارة نادي الشمس برئاسة الدكتور أسامة أبوزيد، مساء اليوم، أعضاء مجلس النواب من أعضاء الجمعية العمومية والبالغ عددهم ٢٦ نائبا وذلك بحضور الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة.

حضر حفل التكريم من نواب مجلس النواب، كلا من ايهاب العمدة ومحمد السلاب وعمر وطنى وأمين مسعود وأيمن عثمان ووائل الطحان وعمرو رشدى ومحمد الكومى وطارق شكرى وآية مدنى وهادية حسنى وصفوت النجار وسيد نصر وحسن عمر ومحمد سليمان ودودو العمدة.

كما حضر الدكتور سيد حزين مدير مديرية الشباب والرياضة بالقاهرة وكيل الوزارة والمستشار هشام إبراهيم نائب رئيس اللجنة القضائية المكلفة بإدارة نادي الزمالك .

ومن مجلس نادى الشمس حضر المستشار محسن عبدالقادر أمين الصندوق ودعاء هشام بركات والكابتن أسامة صلاح والمهندس كريم مسعود والكابتن محمد اسماعيل مهران والكابتن أحمد سمير بجانب البطلة أية مدنى أعضاء المجلس والمحاسب تامر على المدير التنفيذي للنادى.

وحرص الوزير على هامش الحفل على تفقد منشأت الشمس وأشاد بالطفرة الإنشائية والتطوير الهائل الذى يشهده فى القلعة البرتقالية عقب كل زيارة .

كما تحدث الدكتور أشرف صبحى وزير الشباب والرياضة عن شكره العميق للدكتور أسامة أبوزيد ومجلس الشمس على الدعوة الكريمة واللفتة الطيبة بتكريم نواب الشعب أعضاء النادي.

من جانبه أعرب الدكتور أسامة أبوزيد رئيس نادى الشمس، عن فخره العميق بوجود وزير الشباب والرياضة فى هذه الاحتفالية الكبيرة لتكريم نواب البرلمان اعضاء النادى مشيرا إلى أن نادي الشمس دائما يفخر بابنائه المتفوقين فى جميع المجالات.

كما أشاد النائب أمين مسعود بالطفرة الهائلة التي شهدها نادي الشمس فى عهد المجلس الحالى متمنيا التوفيق لنواب الشعب فى خدمة الوطن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | علاج «زولجينزما».. حكاية أغلى دواء في العالم تلقاه الطفل «ريان» بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى فوائد صحية عديدة للنعناع الأخضر