• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حبس تاجر استروكس بالسلام -

مجموعة من ابرز قلادات السلسلة ستغير مظهرك تماماً

مجموعة من ابرز قلادات السلسلة ستغير مظهرك تماماً
مجموعة من ابرز قلادات السلسلة ستغير مظهرك تماماً
القاهرة _ العرب اليوم

تحولت قلادات السلسلة التي تتراوح من التعديلات ذات الطبقات الفنية إلى الأقراط الحلقية من تسعينيات القرن الماضي والبيجو المنحوت المستوحى من الفن من أنماط الصيف الأنيقة إلى تركيبات الخريف التي تعتبر ضرورية لأي مجموعة مجوهرات.   ومع ذلك، فإن الاتجاه الذي نحبه كثيراً حتى عام 2021، يجمع بين تعقيد المظهر ذي الطبقات الفخمة وجرأة الأطواق القديمة وحداثة المزيد من القطع النحتية.


أدى تدفق قلادات السلسلة من العلامات التجارية للمجوهرات التي تتراوح من Tiffany & Co. إلى Alighieri و Bottega Veneta إلى رفع مستوى الرهان في جميع أنحاء العالم من أكثر القطع المرغوبة لامتلاكها الآن، بفضل الميل النفعي والمادي الفخم والتصميم الذكي، تعد قلادات السلسلة بلا شك العنصر الأساسي لموسم خريف 2021.  


عززت مدارج أسبوع الموضة جاذبية سلسلة الأزياء الراقية، حيث تتخلل العلامات التجارية مثل شانيل وكلوي وسان لوران وساكاي مجموعاتها لخريف وشتاء 2021 بمجوهرات مكتنزة متصلة بسلسلة. سواء كانت قطعة مميزة تعشق الأضواء وتضيء لوحة الـdecolletage أو قطعة أساسية خفية والتي يمكن دمجها بسهولة في أي مجموعة، لدينا أفضل المصادر لاستكمال أرقى إصدارات الموسم، استمري في القراءة للحصول على دليلك لأفضل  lk صيحات المجوهرات وهي قلادات السلسلة للنساء ونصائح أنيقة حول كيفية وضعها في طبقات.


عقد السلسلة الرقيق هو أحد أكثر خيارات المجوهرات تنوعاً التي يمكنك الحصول عليها، لا يقتصر الأمر على كونه خياراً دقيقاً للارتداء اليومي فحسب، بل يمكن أيضاً أن يكون أكثر من قطعة بيان عند وضعها في طبقات أو عن طريق اختيار سلسلة ذات تصميم فريد. اختاري عقد من الذهب الأصفر عيار 14 قيراط بسلسلة من المعدن الثقيل بيضاوي الشكل مع انخفاضه 16 بوصة بفضل طبيعته غير المريحة. ومع ذلك، إذا كنتِ ترغبين في مزج قلاداتك، جربي أنماط من الذهب الأبيض أو الأصفر أو الوردي، تعد الاستدامة عاملاً مهماً بشكل متزايد بالنسبة للكثيرين عندما يتعلق الأمر بشراء الملابس والمجوهرات.


تعتبر المجوهرات الجريئة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على أكثر الملابس بساطة، كما أن قلادات السلسلة الصغيرة هي الخيار الواضح لأولئك الذين لديهم ميول بسيطة في الأسلوب والذين ما زالوا يريدون التميز.   في هذا الموسم، نحب الروابط الذهبية المسطحة والمبالغ فيها والتي تعتبر الاقتران المثالي للقمصان بدون أكمام على طراز التسعينات.  لإلقاء نظرة أكثر ثباتاً، فإن القلادة الذهبية المستوحاة من الطراز القديم مصقول بشكل جميل، مع حلقات دائرية من الذهب اللامع ستضيف لمسة من الفخامة إلى أي مجموعة.


بدلاً من ذلك، إذا كنتِ في السوق للحصول على عقد من سلسلة كبيرة على الجانب الأكثر روعة، لا تزال القلادة السلسلة مستطيلة الشكل تتمتع بجاذبية كبيرة  ولكن مع روابط مستطيلة دقيقة يسهل دمجها في المظهر اليومي.
قلادات سلسلة متوسطة الحجم للحصول على مظهر يومي أكثر بقليل، لماذا لا تجربي عقد سلسلة متوسطة؟ تعد خيارات الارتباط متوسطة الحجم هذه، هي أكثر كثافة قليلاً من السلاسل الرائعة التي ظهرت سابقاً، طريقة بسيطة لإضافة بعض الحواف إلى المجموعات غير الرسمية والأنيقة على حد سواء.

 

بالنسبة لقطعة يمكنك ارتدائها لسنوات قادمة، فإن قلادة Graduated Link من Tiffany & Co. هي أمر لا يحتاج إلى تفكير.
كواحد من الأسماء التراثية في المجوهرات، يمكنك أن تطمئني إلى أنكِ تحصلين على الجودة والأناقة الخالدة عندما يتعلق الأمر بهذه القلادة من الذهب عيار 18 قيراطاً.


قلادات سلسلة كبيرة
تعتبر المجوهرات الجريئة طريقة رائعة لإضفاء الحيوية على الملابس، كما أن قلادات السلسلة كبيرة الحجم هي الخيار الواضح لأولئك الذين لديهم ميول بسيطة في الأسلوب والذين ما زالوا يريدون التميز، في هذا الموسم، نحب القلادات بحجم XXL مع روابطه الذهبية المسطحة والمبالغ فيها والتي تعتبر الاقتران المثالي للقمصان البيضاء على طراز التسعينات.
قلادات سلسلة Chokerمع عودة ظهور أزياء التسعينات، يبدو أنه من المناسب أن تعود أيضاً أكثر الملحقات شهرة في تلك الحقبة: "Choker"، لعام 2021، تم رفع القطعة إلى مستويات جديدة فاخرة، لا سيما عند رؤيتها في ربط السلسلة، هناك خيار سلسلة قلادة لتناسب مختلف الأذواق.


قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

تعرّفي على صيحات قلادات الكتف للعروس في حفل الزفاف

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد