• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
بالبلدي: حازم إمام: إمام عاشور دون المستوى -

ألوان الوطن | من نوكيا 3310 إلى نوت 9.. «سارة» تحتفظ بهواتفها خلال 20 عاما: ذكرى بابا بالبلدي | BeLBaLaDy

بقلب طفولي مليء بالفرحة، كانت فتاة صغيرة على موعد قبل 20 عاما مع هاتفها المحمول الأول، كان الأشهر وقتها، كهدية من والدها الغائب عنها، نتيحة عمله بإحدى الدول العربية، وتمر الأعوام، لتملك في أحد أدراجها جزء من ذكرياتها المرتبطة بالتكنولوجيا، محتفظة بنحو 8 هواتف، عاصرتها خلال سنوات عمرها.

أقرأ أيضا.. 3 هواتف قديمة تحتوي على الذهب.. قد تكون محتفظا بها

الدكتورة سارة فوزي، الأستاذ المساعد بقسم الإذاعة والتلفزيون بكلية الإعلام جامعة القاهرة، احتفظت خلال 20 عاما بنحو 8 هواتف استخدمتهم طوال مراحلها المختلف، بداية من نوكيا 3310 إلى سامسونج نوت 9، لافتة في تعليق لها عبر صفحتها الشخصية بموقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»: «دي كل الموبايلات السابقة اللي كانت معايا مرتبة زمنيا». 

حبها للنوستاليجا وذكريات الهواتف بوالدها الراحل، هي الدافع الرئيسي وراء احتفاظ «سارة» بجميع هواتفها، بحسب ما قالته لـ«الوطن»، بادئة بالحديث عن أول هاتف تلقته من والدها بعد عودته من دولة الكويت، حينما كانت بالفرقة الرابعة بالمرحلة الابتدائية، وهو نوكيا 3310، متذكرة: «وقتها كنت بحب اشغل النغمات وألعب لعبة الثعبان وبحس نفسي متميزة وقتها إن معايا موبايل ده». 

fee74b3868.jpg

81f6023ef4.jpg

وبعدما انتقلت «سارة» إلى المرحلة الإعدادية، كان موعدها مع هاتفها الآخر الذي عرف وقتها باسم «الدمعة»؛ لتبدأ هوايتها في تصوير أصدقائها، وتنزيل صور النجوم عبر هاتفها، ثم تتجه إلى نوكيا 5300 بمميزته المختلفة، قائلة: «كنت بحس نفسي روشة كده لما أمسك الموبايل وأفضل أستخدمه». 

e0e0ac8155.jpg

9cc118828c.jpg

وتتوالى الهواتف بين أيديها بين N90 ونوكيا 7610، وبعدها بدأت رحلتها مع هواتف السامسونج آخرها نوت 9، متابعة: «في تليفونات معايا لسه بحالها وبعضها اتكسر، لكني بحتفظ بيهم لأني بحب الذكريات.. وكلهم هدايا من بابا وغاليين على قلبي كنت بحس إن بابا وضعني على القمة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى نتيجة الصف الأول الثانوي 2021 بالأسم وبرقم الجلوس اخر العام جميع المحافظات