• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
سوق الأسهم الأمريكية يغلق على تراجع -

ألوان الوطن | استجابة لـ«الوطن».. «بيوت مصر» تكفل حالة «آية»: 200 كيلو وبيتنمروا عليها بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | استجابة لـ«الوطن».. «بيوت مصر» تكفل حالة «آية»: 200 كيلو وبيتنمروا عليها بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | استجابة لـ«الوطن».. «بيوت مصر» تكفل حالة «آية»: 200 كيلو وبيتنمروا عليها بالبلدي | BeLBaLaDy

في استجابة سريعة من مؤسسة «بيوت مصر» لدعم الأرامل والمطلقات لـ«الوطن»، بعد نشر حالة آية خالد التي تعاني من السمنة المفرطة حيث يصل وزنها لـ200 كيلو جرام، قررت التكفل بها.

وتواصلت فاتن سعيد مسؤولة وحدة العمليات في مؤسسة «بيوت مصر» مع «الوطن»، لتتكفل بحالة «آية» التي نشر موضوع عنها يحمل عنوان «آية لا تتوقف عن الزيادة عمرها 27 سنة ووزنها 200 كيلو»: «بيتنمروا عليا».

وكشفت مسؤولة وحدة العمليات في المؤسسة، أنه سيتم إجراء عملية جراحية لها من أجل التخلص من وزنها ومعاناتها قريبا، بعد الانتهاء من كل الأوراق اللازمة، والعرض على الطبيب المختص.

وأكدت فاتن، أن المؤسسة ستتكفل بجميع تكاليف العملية الجراحية لحالة «آية»، موضحة أنهم بشكل عام يعملون على دعم الأرامل والأيتام، لكنهم خصصوا هذا النشاط خاصة لإجراء العمليات الجراحية لمساعدة المحتاجين، وتبني الحالات بخلاف الأرامل والأيتام.

3265663691613292074.jpg

تفاصيل حالة آية

«آية خالد» امرأة متزوجة تبلغ من العمر 27 عامًا ولديها ابنة تبلغ من العمر 7 أعوام تعاني من السمنة المفرطة حيث وصل وزنها لـ 200 كيلو جرام، بعد أن كانت تزن من قبل نحو 85 كيلو جرام فقط، وتعاني من عدة أمراض بسبب زيادة وزنها أبرزها الصغط والخشونة وآلام الظهر.

وحاولت آية اتباع العديد من الأنظمة الغذائية الصحة «دايت» إلا أنها باءت في الفشل ويزداد وزنها بالأضعاف كما تعاني من التنمر عليها من جميع المحيطين بها بعبارات مؤلمة مثل «إنتي تخنتي، إنتي عجزتي، يا عجوزة، بنتك مظلومة معاكي»، وتواجه خلافات مع زوجها دائمة بسبب السمنة المفرطة التي تؤثر على حياتهما.

وإمكانات الأسرة البسيطة جعلت آية لا تستطيع إجراء عملية جراحية بسبب الأسعار المرتفعة إلا أن بعد نشر «الوطن» لحالتها، استجابت مؤسسة لعلاجها وتكفل حالتها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي يكشف عن ملامح مشروع جديد يخدم المصريين
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد