• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

منار جازولي النساء فى مصر والمغرب هن الأفضل فى مجال الموضة والأزياء

منار جازولي النساء فى مصر والمغرب هن الأفضل فى مجال الموضة والأزياء
منار جازولي النساء فى مصر والمغرب هن الأفضل فى مجال الموضة والأزياء
القاهرة - العرب اليوم

قالت منار جازولى سيدة الأعمال المغربية، أن نساء مصر والمغرب بينهم قواسم مشتركة تجعلهم فى مقدمة الريادة للأعمال المنافسة فى المجالات الإقتصادية والإجتماعية والفنية كما أن النساء فى مصر والمغرب لديهن مقومات الجمال والحكمة التى تقود بلادهن إلى الأفضل. وأشارت جازولى، إلى أن النساء فى مصر والمغرب هن الأفضل فى مجال الموضة والأزياء حيث تحرص النساء العاديات فى مصر والمغرب كثيرا على اختيار الأزياء، التي تناسبها وتلائم شكل جسمها وملامحها، إضافة إلى اختيار الأزياء الهادئة البسيطة وعدم ارتداء الملابس ذات الألوان المزعجة وعدم المبالغة في اختيار الاكسسوارات والمكياج الذى يسئ لمظهر المرأة.

وأضافت منار جازولى، أن المرأة المصرية والمغربية يأتيان فى صدارة مقومات الجمال والحكمة لأن النساء والفتيات فى مصر والمغرب تتميز بإحساس وعواطف جياشة صادقة فى تعاملها مع زوجها وأسرتها، كما أنه لا يوجد مثيل للمرأة المغربية والمصرية. 
وأوضحت أن النساء فى المغرب ومصر لديهن إحساس على امتداد العصور لإبراز الجمال الحسي المتمثل في جمال الوجه ورشاقة الجسم، وهو ما جعل بعض العلماء يقسمون هذا الاهتمام إلى ثلاثة أقسام: الملابس، ومستحضرات التجميل وتصفيف الشعر، واستخدام الزيوت العطرية لأغراض تعطير الشعر وترطيب الجسد واستخدام كل ماهو طبيعي 100% وهو ما تفوقت فيه نساء مصر والمغرب.
وذكرت منار جازولى، أن للمرأة دورا هاما في تكوين المجتمع، فالمسؤوليات التي تتحملها المرأة سواء داخل البيت أو خارجه لا تزيدها احتراما من طرف بعض الفئات التي تحتقر قدراتها، منوهة بأن المرأة المغربية والمصرية تلعبان دورا كبيرا في المجتمع يتمثل في تربية أجيال الغد.

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

طريقة تنسيق المعطف الطويل مع التنورة من وحي مدونات الموضة

طريقة تنسيق التنورة الطويلة بأسلوب من وحي مدونات الموضة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شرطة التموين تضبط أكثر من 3 أطنان لحوم فاسدة في القليوبية
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد