• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

نقابة الأطباء تنعى طبيباً بعد وفاته بفيروس كورونا

نقابة الأطباء تنعى طبيباً بعد وفاته بفيروس كورونا
نقابة الأطباء تنعى طبيباً بعد وفاته بفيروس كورونا

الاثنين 15 فبراير 2021 | 13:18

نعت النقابة العامة للأطباء الشهيد الدكتور عبد العزيز مصطفى عبد العزيز، استشارى نساء وتوليد بالاسكندرية، الذى توفى إثر الإصابة بكوڤيد 19، ووجهت خالص العزاء لأسرته الكريمة، ودعت الله أن يرحمه برحمته الواسعة وأن يُسكنه مع الأبرار والشهداء، مشيرة إلى أنه الشهيد رقم (371 ).

كان قد قال الدكتور إبراهيم الزيات، عضو النقابة العامة للأطباء، إن شهر يناير 2021 شهد أكبر عدد من شهداء الأطباء إثر الإصابة بفيروس كورونا المستجد، مشيرا إلى أنه تم تسجيل 98 شهيد خلال يناير وحده.

ولفت الزيات، إلى أن النقابة ليس لديها إحصائيات دقيقة، مشيرا إلى عدم وضوح سبب ذلك الحقيقى، إلا أنه قد يرجع إلى زيادة معدلات انتشار الفيروس الواضحة للجميع، مضيفا: الأعداد التى يتم إعلانها من قبل النقابة ليس كل شهداء الأطباء بل فقط ما يصل لها من معلومات، والأعداد الدقيقة لدى وزارة الصحة فقط.

ويأتى شهر يناير 2021 فى المرتبة الأولى من حيث عدد الشهداء، حيث بلغ إجمالى ما تم تسجيله بنقابة الأطباء 98 شهيدا، يليه فى الأعداد شهر ديسمبر 2020 بـ52 شهيد، وشهر يونيو 2020 بحوالى 50 شهيد، وهو ما يعكس إرتفاع أعداد شهداء الأطباء فى الموجة الثانية عن الأولى، حيث بلغ عدد شهداء الأطباء فى أبريل 2020 حوالى 7 أطباء، و15 شهيد فى مايو 2020 ، و50 طبيب فى يونيو 2020، و23 طبيب فى يوليو 2020، و22 طبيب فى أغسطس الماضى، و22 شهيد فى سبتمبر الماضى، و12 شهيد فى أكتوبر الماضى، و24 شهيد فى نوفمبر 2020، ثم بدأت النقابة فى تسجيل ارتفاع ملحوظ فى الأعداد، حيث وصلت إلى 52 شهيد خلال ديسمبر 2020، وخلال 12 فى يناير 2021 بلغ العدد 38 شهيدا.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق عبد الواحد: "منصف عاد للعشرينات من عمره.. يستحق الانضمام للمنتخب"
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد