• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
العراق يسجل 4468 إصابة جديدة بفيروس كورونا -

كونتي يتحدى لوكاكو.. ويتمسك بصدارة الإنتر

كونتي يتحدى لوكاكو.. ويتمسك بصدارة الإنتر
كونتي يتحدى لوكاكو.. ويتمسك بصدارة الإنتر

الاثنين 15 فبراير 2021 | 09:44

تحدى أنطونيو كونتي، مدرب إنتر ميلان، المهاجم روميلو لوكاكو لتقديم المزيد من العروض، مثلما قدمه أمس الأحد، عندما سجل هدفين ليقود فريقه للفوز (3-1) على لاتسيو في الدوري الإيطالي.

وفتحت هزيمة ميلان المفاجئة أمام مضيفه سبيتسيا يوم السبت، الباب أمام إنتر لتجاوز منافسه إلى الصدارة، وهو ما فعله بفضل ثنائية لوكاكو وهدف لاوتارو مارتينيز.

وسلط كونتي الضوء على مساهمة لوكاكو مهاجم بلجيكا، بعد أن رفع اللاعب البالغ من العمر 27 عاما رصيده إلى 16 هدفا هذا الموسم، وحثه على تقديم مثل هذه العروض في الأسابيع المقبلة.

وأبلغ كونتي: "من المهم أن يعطي لوكاكو هذه الإجابات. في بعض الأوقات يقدم عروضا أقل. نحن بحاجة لهذا اللاعب (الذي لعب في مباراة الأحد) ومثل هذا الأداء من الفريق".

وتأخر إنتر عن ميلان في أغلب فترات الموسم، ويلتقي الفريقان في قمة ميلانو باستاد سان سيرو الأسبوع المقبل.

لكن بعد انتزاعه الصدارة أخيرا، حث كونتي فريقه على ضمان البقاء في هذا المكان، وأضاف: "تصدر الترتيب كان هدفا نسعى خلفه منذ فترة طويلة. حققنا ذلك اليوم أمام فريق ممتاز".

وواصل: "أظهرنا قوة ذهنية ونفعل ذلك باستمرارية. أنا سعيد للغاية، لكن هذه يجب أن تكون نقطة انطلاق. ما زال أمامنا الكثير من العمل".

وكان لاتسيو الفريق الأفضل لفترات طويلة من المباراة، التي أقيمت باستاد سان سيرو، وجاء هدف إنتر الأول من ركلة جزاء عكس سير اللعب.

وعوقب فيسلي هودت مدافع لاتسيو على إعاقة مارتينيز، وهو قرار لم يعجب سيموني إنزاجي مدرب لاتسيو، وقال "كنت أفضل أن يراجع الحكم اللعبة مع حكم الفيديو المساعد. لا أدري لماذا لم يفعل ذلك. ركلة الجزاء تسببت في تغيير سير المباراة، كنا مسيطرين على اللعب".

بعد اشادته بالنادي الأهلي .. ميدو يتصدر تويتر

الأهلي يكشف حقيقة تعاطي مروان محسن للمنشطات

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق وزير التعليم العالي يكشف عن ملامح مشروع جديد يخدم المصريين
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد