• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
زلزال بقوة 5.1 درجة يضرب كولومبيا -

ألوان الوطن | «إبراهيم» فضَّل التشرد على عنف زوج والدته: باكل مرة في اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «إبراهيم» فضَّل التشرد على عنف زوج والدته: باكل مرة في اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «إبراهيم» فضَّل التشرد على عنف زوج والدته: باكل مرة في اليوم بالبلدي | BeLBaLaDy

بين السيارات المركونة على جانبي الرصيف في منطقة المقطم بمحافظة القاهرة، يجلس طفل عمره 12 عامًا، ساندًا ظهره على أحدها، ومرتديًا بعض الملابس البسيطة التي يحارب بها التشرد الذي وجد نفسه فيه دون أن يختاره، فمنذ 3 أعوام، اضطر إبراهيم صالح إلى الهروب من عنف زوج والدته الذي كان يرغمه على العمل دون أجر.

بداية القصة بطلاق والديه

بدأت القصة عند حدوث بعض المشاكل بين والديه والتي أدت إلى الطلاق، وعاش الوالدان حياتهما الجديدة مع أشخاص آخرين، وأثناء وجود «إبراهيم» مع والدته في بيتها، كانت يعامل بطريقة عنيفة من قبل زوجها، الذي كان يعمل في بيع أسطوانات الغاز، وأثناء عمله كان يأخذ ابن زوجته معه ويعامله معاملة العبيد، فاضطر الطفل إلى الهروب، بحسب أمير محمد، أحد الجيران.

18899276071613345706.jpg

3 سنوات في الشارع

ويؤكد «أمير»، أنه على يعرف والديه معرفة جيدًا، وأنهم يقطنون في منطقة الدرب الأحمر بمحافظة القاهرة، مضيفًا: «الولد ده أنا أعرفه كويس وهو في الشارع كدة بقاله 3 سنين، لما أبوه وأمه اطلقوا والولد عاش مع جوز أمه اللي كان بيضربه ويستعبده، هرب في الشارع من العنف، ولما رجع تاني البيت رموه برا وقالوله مش عاوزينك».

بياكل مرة واحدة في اليوم

كان محمد محمود، يسير في شارع 9 بمنطقة المقطم، ليجد «إبراهيم» يجلس بابتسامة يملأها الحزن، وأمامه زجاجة مياه بسيطة، وعندما تحدث معه وعرض عليه طعامًا، رفض بشده واكد له أنه لا يأكل سوى مرة واحدة فقط في اليوم، إذ يقول: «كان بقالي 6 شهور كل ما أعدي لازم أشوفه، لما اتكلمت معاه قولت لازم أنقذه من الشارع، عشان كدة صورته ونزلتها على الفيسبوك، وبعدها حد من أهله كلمني وقالولي هنروح ناخده، بس هو لسه موجود مكانه لحد دلوقتي».

 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ماذا قدم الأهلي فى شهر فبراير؟
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد