• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أسعار النفط تسجل ارتفاعا قياسيا جديدا

أسعار النفط تسجل ارتفاعا قياسيا جديدا
أسعار النفط تسجل ارتفاعا قياسيا جديدا

الاثنين 15 فبراير 2021 | 06:08

ارتفعت أسعار النفط إلى أعلى مستوياتها في أكثر من عام، اليوم الاثنين، بعد إعلان التحالف العربي لدعم الشرعية اعتراض طائرة مسيرة محملة بالمتفجرات أطلقتها ميليشيا الحوثي المدعومة من إيران.

وساعدت الآمال في المزيد من التحفيز الأمريكي وتخفيف عمليات الإغلاق بسبب فيروس كورونا في دعم الارتفاع، بعد أن ارتفعت الأسعار بنحو 5٪ الأسبوع الماضي، وفق ما نقلته وكالة رويترز.

وارتفع خام برنت 66 سنتا أو 1.1% إلى 63.09 دولار للبرميل بعد أن صعد إلى أعلى مستوى في الجلسة عند 63.44 دولار، وهو أعلى مستوى منذ 22 يناير 2020.

وزادت العقود الآجلة لخام غرب تكساس الوسيط الأمريكي 86 سنتًا أو 1.5٪ إلى 60.33 دولارًا للبرميل. لامس أعلى مستوى منذ 8 يناير من العام الماضي عند 60.77 دولار في وقت سابق من الجلسة.

كما ارتفعت أسعار النفط خلال الأسابيع الأخيرة أيضًا مع شح الإمدادات، ويرجع ذلك إلى حد كبير إلى تخفيضات الإنتاج من منظمة البلدان المصدرة للبترول (أوبك) والمنتجين المتحالفين في مجموعة أوبك+.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الشوط الأول.. التعادل السلبي يسيطر على مباراة الزمالك ووادي دجلة
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد