• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تنسيق إطلالة عصرية بنقشة النمر من وحي مايا دياب

تنسيق إطلالة عصرية بنقشة النمر من وحي مايا دياب
تنسيق إطلالة عصرية بنقشة النمر من وحي مايا دياب
القاهرة ـ العرب اليوم

تنسيق إطلالات بنقشة النمر موضة رائجة مؤخراً في كل المواسم، ولكن لكي تتألقي بأفكار تنسيق إطلالات بنقشة النمر بطريقة عصرية وشبابية إستوحيها من أحدث إطلالات النجمة مايا دياب التي أطلت فيها في دبي.نشرت النجمة مايا دياب على صفحاتها على مواقع التواصل الإجتماعي صوراً من أحدث جلسة تصوير خضعت لها خلال وجودها في دبي، وإعتمدت فيها صيحة تنسيق إطلالات بنقشة النمر.

مايا تألقت بطقم كاجول تألف من جاكيت بومبر واسع مع بنطلون بقصة فضفاضة بالنقشة نفسها خصره عالٍ. ونسّقت مع هذا الطقم العصري كروب توب أبيض لمنح اللوك لمسة من الجرأة ومزيداً من العنصر الشبابي.إعتمدي أيضاً الأكسسوارات المناسبة مع تنسيق إطلالات بنقشة النمر، وعلى طريقة مايا دياب العصرية دائماً إختارت القبعة الصوف باللون الكاميل، إضافة إلى نظارات شمسية صغيرة الحجم. وفي ما يتعلّق بالأكسسوارات، فقد نسّقت مع اللوك مجموعة من السلاسل الذهبية، كما إختارت أقراط ذهبية دائرية كبيرة.

أما خيار الحذاء، فإعتمدي على طريقة مايا دياب تنسيق إطلالات بنقشة النمر مع الحذاء الفرو المسطّح بلون بيج محايد.ونشرت الفنانة مايا دياب، مؤخرًا صورًا تجمعها بالفنان محمد رمضان، حيث ظهرت إلى جانبه بجمبسوت أسود من قماش الدانتيل نسّقت معه حقيبة شانيل المزدوجة وبلايزر باللون الأسود، وأشارت بيدها لحركته الشهيرة "نمبر وان".

قد يهمك أيضــــــــــــــــًا :

مجموعة من أحدث موديلات الحذاء الأبيض موضة شتاء 2021

صيحات موضة الحذاء الرياضي وأسلوب انتعاله مع الفستان

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" العرب اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق ألوان الوطن | 5 علامات لمعرفة السمك الطازج عند شرائه.. بينها العيون بالبلدي | BeLBaLaDy
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد