• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | مكافأة ودبدوب لـ«الرجال فقط»: «دلّع حبيبتك» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | مكافأة ودبدوب لـ«الرجال فقط»: «دلّع حبيبتك» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | مكافأة ودبدوب لـ«الرجال فقط»: «دلّع حبيبتك» بالبلدي | BeLBaLaDy

اختيار التوقيت المناسب من أجل إسعاد الآخرين موهبة لا يمتلكها الكثيرون، وما يجعل الأمر لافتاً للانتباه هو حرص إحدى الشركات على إدخال الفرحة فى قلوب موظفيها، خاصة إذا تزامن الأمر مع «عيد الحب»، الذى يحتفل به الجميع حالياً حول العالم.

وفى إطار ذلك، قررت إحدى شركات المقاولات بمحافظة الإسماعيلية، التى يعمل بها رجال فقط، مفاجأة موظفيها بقرار إدارى مضمونه: «كل سنة وأنتم طيبين بمناسبة عيد الحب وتحت مبادرة «دلع حبيبتك» قررنا: صرف عدد 1 دبدوب وصرف عدد 1 بوكيه ورد أحمر، ومبلغ 500 جنيه علشان خروجة النهارده».

وعن تفاصيل مبادرة «دلع حبيبتك»، قال محمود مرسى، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات التى مقرها محافظة الإسماعيلية، لـ«الوطن» إنهم فى البداية فكّروا فى أمر جديد وبالبحث لم يستطيعوا توفير عدد كافٍ للورود؛ ليعتمدوا على صرف 60 دبدوباً و500 جنيه لعدد 300 موظف بالشركة.

وتُعد هذه هى المرة الأولى التى تصرف فيها منحة وهدايا لـ«عيد الحب» داخل شركة المقاولات، وفقاً لما قاله محمود مرسى، صاحب الفكرة، لافتاً إلى أنهم عادة ما يحرصون على صرف منح فى المناسبات المختلفة، سواء رمضان أو المولد النبوى أو شم النسيم وخلافه.

وصرفت منحة مبادرة «دلع حبيبتك» على موظفى الشركة والمشرفين بمواقع العمل، وذلك بهدف إسعادهم وفرحتهم. وبخلاف ذلك يحرص محمود مرسى، مدير الموارد البشرية بشركة المقاولات، على مشاركة جميع الموظفين بالمناسبات كأعياد ميلادهم وإقامة حفلات لهم: «بنفكر إننا نصرف مكافأة كمان ليهم يوم عيد ميلاد كل موظف، لكن لسه لم تُقبل حتى الآن».

أما عن رد فعل الموظفين، فقد أوضح محمود مرسى، أنهم صُدموا ولم يكونوا يتوقعون الأمر، لافتاً: «تم صرف المكافأة للجميع، سواء مرتبطين أو سناجل».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد