• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | وحيد في عيد الحب.. فوتوسيشن «الفلانتاين» للسناجل بالبلدي | BeLBaLaDy

اعتاد الجميع على الاحتفال بيوم 14 فبراير من كل عام بمناسبة «عيد الحب»، بتقديم الهدايا والتصوير إلى جانبها، وذلك بالنسبة للأشخاص المرتبطين، بينما يلتزم «السناجل» الصمت، ويدخلون في حالة عزلة داخل منازلهم، قبل أن يحتفل شاب بـ«فوتوسيشن» عيد الحب ولكن على طريقة السناجل.

الفكرة راودت علي عامر، مصور السيشن لمدة طويلة، على خلفية نشر الفتيات على السوشيال ميديا بشكل دائم، تعرضهم للظلم والخيانة من الشباب الأمر الذي يدخلهن في حالة من الحزن والإحساس بالجرح النفسي: «حبيت أوصلهم فكرة إن الرجالة برضه بتحب، وبنحس بالحزن زيهم سواء على الفراق أو رفض الارتباط بنا، وترك الكثير من الشباب يعيشون حالة السناجل».

24dd4034df.jpg

13856872321613325757.jpg

رغبة «علي» في توصيل هدفه، دفعته لإنتظار يوم عيد الحب، بحسب ما رواه لـ«الوطن»: «كل الكابلز من الأشخاص المرتبطين بيستنوا عيد الحب علشان يعبروا عن سعادتهم ومدى حب كلا منهما للأخر، فحبينا نوضح إن الشخص السينجل بيبقى متضايق ووحيد في اليوم ده بالسيشن بتاعنا».

d4f6adb08c.jpg

2205548171613325742.jpg

علي: السيشن بيعبر عن إله الحب

«شخص يرتدي زي أبيض وله جناحين كالملائكة، وعليه قلوب منقسمة تعبر عن حالة الحزن للسناجل»، تلك الهيئة التي ظهر عليها موديل السيشن مصطفى جمال: «لأن الفوتوسيشن بتاعنا بيعبر عن إله الحب».

a3f9a86482.jpg

e6f27d41a1.jpg

قرابة الساعة استغرقها المصور في إلتقاط تلك الصورة التي لاقت تفاعلا كبيرًا على مواقع التواصل الاجتماعي عقب تداولها: «قعدنا نجهز ليه في حوالي 3 أيام من إيديت للصور، بمجهود كبير مبذول من الموديل والميكب أرتست معنا».

3768ce0a22.jpg

واستطرد «علي» حديثه: «ردود فعل رواد السوشيال ميديا، جاءت متباينة، فيه ناس دعمت الفكرة، وآخرون سخروا منا، بكلمات إزاي راجل يعمل في نفسه كدة، وليه الراجل يطلع بمنظر الحزن من العيش سينجل بتلك الطريقة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رئيس الأركان يشهد المشروع الاستراتيجي التعبوي التخصصي لإدارة المدفعية
التالى طبيب نفسي يوضح طرق التعامل مع الأبناء خلال فترة المراهقة