• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

تعرف على كيفية عمل "الفلوميتر"

تعرف على كيفية عمل "الفلوميتر"
تعرف على كيفية عمل "الفلوميتر"

الاحد 14 فبراير 2021 | 22:44

تعمل أجهزه قياس التدفق الفلوميتر عن طريق قياس كمية حجم أو كتلة السائل أو الغاز أو البخار الذي يتدفق عبر أو حول أجهزة استشعار عداد التدفق.

وهي تعمل بطرق مختلفة، ولكن مع نفس الهدف النهائي آلا وهو توفير قياسات التدفق أو الجريان لتطبيق معين ، سواء للتحكم في العمليات، أو أنشطة البحث العامة وغيرها.

وقالت الدكتورة هالة زايد، وزيرة الصحة والسكان، في هذا السياق، انة تم الاتفاق على تفعيل عقود الصيانة لشبكات الغاز في جميع المحافظات، كما أنه جارى حاليا صيانة الشبكات بالمحافظات بعد التوزيع على الشركات المختصة، وفي الوقت نفسه تم الاتفاق على توفير 1700 فلوميتر لصالح وزارة الصحة والسكان؛ وذلك لإحلال الفلومترات القديمة بهدف تقليل فاقد الأكسجين.

واضافت زايد، أننا في مرحلة استقرار فيما يخص إمداد الأكسجين السائل، كما تم توفير مخزون استراتيجي منه يبلغ مليون و160 ألف لتر.

ونوهت وزيرة الصحة والسكان في الوقت نفسه إلى استمرار التعاون مع وزارة التجارة والصناعة، وذلك فيما يخص توفير الأكسجين الطبي بالكميات المطلوبة، مع العمل على زيادة الانتاج وزيادة المخزون الاستراتيجي، إلى جانب العمل على ملف استيراد الاحتياجات المطلوبة، إضافة إلى التنسيق اليومي مع الجهات الأخرى.

إلى جانب ذلك، ذكرت الدكتورة هالة زايد أنه تم تفعيل غرفة مركزية لإدارة الأكسجين؛ حيث تم نقل ملف إدارة الأزمة من قطاع الرقابة والمتابعة إلى قطاع الطب العلاجي.

11 قرار.. ننشر تفاصيل إجراء امتحانات الترم الأول والدراسة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بيلباو يفوز على ليفانتي ويتأهل لملاقأة برشلونة بنهائي كأس ملك إسبانيا
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد