• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

بث مباشر.. مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

بث مباشر.. مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي
بث مباشر.. مباراة آرسنال وليدز يونايتد في الدوري الإنجليزي

الاحد 14 فبراير 2021 | 18:13

بلدنا اليوم تقدم لقرائها خدمة البث المباشر لمباراة أرسنال وليدز يونايتد، ومن المقرر أن تنطلق المباراة ، على ملعب الإمارات، ضمن منافسات الجولة الرابعة والعشرين من مسابقة الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم "بريميرليج" للموسم الجاري 2020-2021.

وتنطلق مباراة أرسنال ضد ليدز يونايتد في تمام السادسة والنصف مساء على ملعب «الإمارات» معقل الجانرز، وسيتم بث اللقاء عبر قناتي beIN Sports HD 2 وbeIN Sports HD 1 بتعليق علي محمد علي، وسيدير اللقاء تحكيميا ستيوارت أتويل.

يدخل نادي أرسنال المباراة بقيادة أرتيتا الذي يسعى لإعادة هيبة وأمجاد الجانرز من جديد، حيث يحتل الفريق المركز الحادي عشر برصيد 31 نقطة، حيث حقق 9 انتصارات مقابل 4 تعادلات و10 هزائم، وسجل أرسنال 27 هدف بقيادة مهاجمه الفرنسي ألكسندر لاكازيت، بينما استقبلت شباكه 23 هدفاً حتى الآن.

وكان نادي أرسنال قد سقط في فخ الهزيمة على يد أستون فيلا في الجولة الماضية، بهدف دون رد، سجله المهاجم أولي واتكينز، ويأمل في العودة لطريق الانتصارات مجدداً بتواجد نجم خط الوسط المصري محمد النني.

وفي المقابل يطمح نادي ليدز يونايتد بقيادة مدربه الأرجنتيني مارسيلو بيلسا، بعدما حقق الانتصار في الجولة الماضية على حساب نظيره كريستال بالاس بهدفين دون مقابل، سجلهما جاك هاريسون وباتريك بامفورد هداف الفريق.

ويحتل نادي ليدز يونايتد المركز العاشر، برصيد 32 نقطة، جمعها من 10 انتصارات وتعادلين، مقابل 10 هزائم، وسجل 38 هدفاً بينما استقبل مثلها 38 آخرين في شباكه، ولعل أبرز لاعبيه هو المهاجم الإنجليزي باتريك بامفورد، أحد أبرز الهدافين في الدوري الإنجليزي الممتاز هذا الموسم.

 

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق تعرف علي «البروتوكولات الملكية» في مصر القديمة
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد