• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

ألوان الوطن | 5 أفلام للسناجل في عيد الحب: «علشان متبقاش لوحدك» بالبلدي | BeLBaLaDy

وقت قصير مليء بالعاطفة يخطفه العشاق في لقاءهم للاحتفال بعيد الحب العالمي الموافق 14 فبراير، وفي المقابل هناك من يجد فرصة للتعبير عما بداخله، ليجد نفسه وحيدا بالمنازل وأمام التلفاز من أجل متابعة الأفلام.. وفي يوم عيد الحب، تقدم القنوات التلفزيونية أكثر الأفلام رومانسية وحب، ولكن هناك عدد آخر من الأفلام يمكن لغير المرتبطين متابعتها عبر «الإنترنت» أو عبر الفضائيات، ومن بينها: 

How to Be Single

فيلم How to Be Single، هو عمل كوميدي أنتج بالولايات المتحدة الأمريكية، عام 2016، وهو من إخراج كرستينا ديتي، وكتابة ليز توكيلو، وبطولة داكوتا جونسون وريبيل ويلسون وأليسون بري وليزلي مان.

وتدور قصة الفيلم حول اعتقاد البعض بوجود طريقة صحيحة لتكون عازبًا في مدينة نيويورك، المليئة بوحيدي القلوب الذين يسعون للوصول إلى شريك ملائم لهم، سواء كانت علاقة تقوم على الحب، أو مجرد لقاءات ودية، أو شيء في المنتصف، وما بين جميع العلاقات، يركز العمل السينمائي على أن الوحيدين يجب أن يتعلموا كيف يكونون عُزَّابًا بشكل صحيح.

15806767751454671301.jpg

500Days of Summer 

500Days of Summer  فيلم كوميديا ودراما أمريكي صدر عام 2009، كتبه سكوت نوستاتدر ومايكل ويبر، وأخرجه مارك ويب، من بطولة جوزيف جوردون ليفيت، وزوي ديشانيل. 

في قالب من الكوميديا الرومانسية، هناك تطورات كثيرة على مدار 500 يوم والتي شهدتها علاقة الحب التي جمعت بين كل من توم هانسون، الذي يعمل في إحدى شركات بطاقات التهاني، وبين سمر، الفتاة التي لا تؤمن بوجود حب حقيقي في العالم، وبعدم جدوى العلاقات من الأساس، لنشهد الأثر الذي ستخلفه آراء كل منهما على علاقتهما.

a0477e7502.jpg

A single Man

A single Man هو فيلم دراما جرى إنتاجه في الولايات المتحدة، عام 2009، من إخراج توم فورد، وبطولة كولين فيرث وجوليان مور وماثيو جوود ونيكولاس هولت.

الفيلم جاء تجسيداً لرواية رجل واحد للكاتب كريستوفر إشيروود، وجرى ترشيح بطل الفيلم كولين فيرث، لجائزة الأوسكار لأفضل ممثل لتجسيده دور جورج فالكونر. 

484fb63a79.jpg

Revolutionary Road

يتناول فيلم Revolutionary Road مفهوم الحب وقيمته من خلال عرض قصة زوجين في فترة الخمسينات من عدة جوانب، ويعد مضمون العمل دراما أمريكية بريطانية، جرى إنتاجه عام 2008، من إخراج سام ميندز، وبطولة ليوناردو دي كابريو وكيت وينسليت.

c759fea5eb.jpg

Eternal Sunshine Of The Spotless Mind

فيلم Eternal Sunshine Of The Spotless Mind، خيال علمي رومانسي إنتاج 2004، للمخرج الفرنسي ميتشل جوندري، ومن بطولة جيم كاري وكيت وينسليت، وتدور أحداثه في قالب درامي رومانسي يحمل أجواء من الخيال العلمي، حيث يصاب جويل باريش، بصدمة كبيرة تفطر فؤاده، ويكتشف أن حبيبته السابقة كليمنتي، التي تركته وحيدًأ قد أقدمت على عملية غريبة لتمسح كل ذكرياتها عنه.

وبالأحداث يصاب جويل، باليأس والإحباط، ويقرر أن يفعل بالمثل ويقوم بحذف كل ذكرياته معها من رأسه، ثم يشاهد جويل، ذكرياته وهي تتلاشي في أثناء العملية، ليكتشف حينها أنه مازال يحبها ويذوب في غرامها، مدركا متأخرًا أن الأوان قد فات للتراجع عن ذلك القرار المتسرع.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد