• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | حدث فلكي اليوم ينشر الطاقة والتفاؤل.. وخبيرة أبراج: بعد الساعة 6 بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | حدث فلكي اليوم ينشر الطاقة والتفاؤل.. وخبيرة أبراج: بعد الساعة 6 بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | حدث فلكي اليوم ينشر الطاقة والتفاؤل.. وخبيرة أبراج: بعد الساعة 6 بالبلدي | BeLBaLaDy

تزامنا مع يوم عيد الحب 14 فبراير 2021، يقترن كوكبا المشتري وعطارد، عند درجة 13 من برج الدلو، في الساعة 11:40 مساء بتوقيت القاهرة اليوم، بحسب خبيرة الأبراج عبير فؤاد.

تأثير اقتران كوكبي المشتري وعطارد

وقالت عبير فؤاد خبيرة الأبراج، لـ«الوطن»، إن تأثير اقتران كوكبي المشتري وعطارد، اليوم وغدا، ينشر طاقة وتفاؤل وسعادة وأفكار إيجابية لجميع الأبراج.

اقتران كوكبي المشتري وعطارد يعتبر وقتا مناسبا للعمل

وأشارت خبيرة الأبراج، إلى أن هذا الوقت مناسب للعمل واللهو أيضا، حيث إن اقتران كوكبي المشتري وعطارد، يجعل جميع الأبراج ملهمين بالأفكار المبتكرة، ويجعلنا أكثر حماسا وأكثر إصرارا على النجاح، وإصابة الأهداف، وأيضا أكثر ميلا للانفتاح اجتماعيا.

ونصحت خبيرة الأبراج، الناس، بتدوين الأفكار التي تأتي في الأذهان على الفور للاستفادة منها، لأن هذا الاقتران يلهمنا بالأفكار المبتكرة: «مهم أوي ندون الأفكار اللي تيجي في راسنا».

اقتران كوكبي المشتري وعطارد وقت مثالي للتخطيط

وأضافت: «سيكون الوقت مثاليا اليوم، بعد الساعة 6 مساءً، وعلى مدار الغد، من أجل بداية دراسة أو التخطيط لرحلة أو الحصول على إجازة، ومناسبا لإيجاد صيغة تفاهم أو حل أي خلاف مع الآخرين، ومناسبا أيضا للتفاوض والبيع والشراء».

خبيرة الأبراج: مممكن تبقوا موفقين النهاردة بس بشرط

وأنهت خبيرة الأبراج، حديثها موضحة أنه من الممكن أن تكون جميع الأبراج موفقة في هذا اليوم ،وتأثير اقتران كوكبي المشتري وعطارد إيجابي عليهم، ولكن بشرط الانتباه للتفاصيل، كما نصحت «عبير» بتجنب توقيع العقود اليوم، حتى الساعة 6 مساء: «انطلقوا وحبوا وتواصلوا في عيد الحب، واستغلوا انه هينشر طاقة وتفاؤل وسعادة».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد