• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

مختار جمعة يكرم قافلة أئمة وواعظات الأوقاف لدولة السودان

مختار جمعة يكرم قافلة أئمة وواعظات الأوقاف لدولة السودان
مختار جمعة يكرم قافلة أئمة وواعظات الأوقاف لدولة السودان

الاحد 14 فبراير 2021 | 15:47

قال وزير الأوقاف ، الدكتور محمد مختار جمعة ، إننا قمنا بعرض فيلم قصير عن مدى الحفاوة والاستقبال التي قوبلت بها قافلة الأوقاف من أشقائنا فب السودان ونشر الفكر ومواجهة التطرف .

وأضاف " جمعة " ، خلال كلمته ببرنامج الآن المذاع على فضائية إكسترا نيوز ، أن قافلة الأئمة وواعظات الأوقاف بدولة السودان على مستوى عالي جدا من التثقيف والعداد .

ووجه الشكر إلى وزير الأوقاف بالسودان والاشقاء السودانيين على ما قدموه من دعم للقافلة التي انتقلت ما بين الخرطوم وكردفان والنيل الأبيض وغيرهم .

وأشار وزير الأوقاف إلى أنه كان هناك استقبال على مستوى الولاة ، منوهًا إلى أن بعض الجامعات تجمع ببعض السيدات لاقتحام مجال الدعوة والتعرف على انها واعظة مصرح بها .

وتابع وزير الأوقاف ، أننا اليوم نستثمر دورة الدعوة الإلكترونية لتأهيل الشباب لها ، من خلال دورات متتابعة للتأهيل والتثقيف ، وتهدف للتعاون مع كل أشقائنا ، وهي رسالة على وجود أهداف مشتركة لمواجهة الإرهاب ومحاصرته ولابد من التعاون بين الدول العربية والإسلامية لتحقيق مصلحة الجميع .

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق 5 أسباب لاصفرار العين.. أبرزها فقدان الوزن
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد