• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

وفاة الصيدلى "يحيى عسكر" بالمحلة متأثرا بأصابته بفيروس كرونا

وفاة الصيدلى "يحيى عسكر" بالمحلة متأثرا بأصابته بفيروس كرونا
وفاة الصيدلى "يحيى عسكر" بالمحلة متأثرا بأصابته بفيروس كرونا

الاحد 14 فبراير 2021 | 14:37

توفي الدكتور يحيي عسكر صيدلي حر بمنطقة ابوراضي بمدينة المحلة الكبرى إثر إصابته بفيروس كورونا المستجد وجرى تغسيل وتكفين الجثمان طبقا للإجراءات الاحترازية ودفنة بمقابر العائلة.

كان الفقيد الراحل قد ظهرت عليه أعراض الإصابة بفيروس كورونا المستجد مؤخرا متمثلة فى ارتفاع في درجات الحرارة وضيق في التنفس وتم أخذ عينية طبية منه وجاءت جاءت النتيجة إيجابية وتأكدت الاصابة بفيروس كورونا ووجه بضرورة خضوعة للعزل داخل أقسام العزل الصحي وتدهورت حالته الصحية وتم وضعة على جهاز التنفس الصناعي إلى أن وافته المنية مساء أمس .

ونعت نقابة الصيادلة بالغربية الفقيد الراحل بأن يتغمده الله بواسع رحمته ويسكنه فسيح جناته ويلهم أسرته الصبر والسلوان.

اقرا ايضا: أكد الدكتور طارق رحمي محافظ الغربية أن المحافظة بمؤسساتها المختلفة تواصل الليل بالنهار من أجل الانتهاء من افتتاح المشروعات التي ستساهم في تقديم خدمات أفضل للمواطن، جاء ذلك خلال جولة الافتتاحات التي قام بها المحافظ صباح اليوم لافتتاح عدداً من المنشآت الخدمية بمركز ومدينة زفتى، يرافقه العميد أحمد يحيى والمحاسب محمود أبو حسين عضوي مجلسي النواب والشيوخ، والأستاذ محمد سراج رئيس مركز ومدينة زفتى.

بدأت الجولة بافتتاح مشروع الصرف الصحي بزفتى والذي يخدم قرى ( كفر فرسيس، كفر الزيتون والرياض ) وعزب (العتر، وجراسيا، العمايشة والعرايشة) بقيمة تعاقدية ٨٠ مليون جنيه وتخدم ١٠٠٠٠ نسمة، وأوضح المهندس عادل عطية أن المشروع يتكون من محطتين رفع، الأولى بطاقة ٣٥ ل/ث بطول ٩٢٠٠ متر طولي للشبكات وخط طرد ١٠١٠ متر طولي، والثانية بطاقة ٤٦ ل/ث بطول ١٣٠٠٠ متر طولي للشبكات وخط طرد بطول ١٨٣٠ متر طولي.

كما افتتح محافظ الغربية الملعب الخماسي بمركز شباب سنبو الكبرى، وأشار الأستاذ أحمد الوكيل مدير مديرية الشباب والرياضة بالغربية أن الملعب تم إنشاؤه بإجمالي تكلفة ٤٩٠ ألف جنيه من خلال وزارة الشباب والرياضة لخدمة أهالي القرية والقرى المجاورة، كما تفقد المحافظ صالة الألعاب الرياضية ومشاهدة عروض الكاراتيه وكرة القدم.

واستكمل المحافظ جولته بافتتاح مسجد المحطة بقرية ميت الحارون، حيث أوضح الشيخ سيد عبد المجيد مدير مديرية الأوقاف بالغربية أن المسجد تم إنشاؤه على مساحة ٢٥٠ متر بإجمالي تكلفة ١.٥ مليون جنيه، وتم نقله من موقعه القديم للموقع الحالي بعد تبرع أهالي القرية بقطعة الأرض.

وفي قرية ميت الحارون تابع المحافظ جولته بتفقد أعمال تبطين ترعة ميت الحارون ضمن المشروع القومي لتبطين الترع، والذي يضم تبطين ٦٢ ترعة داخل نطاق المحافظة.

واختتم المحافظ جولته بافتتاح مدرسة منية المباشرين الابتدائية حيث كان في استقباله المهندس ناصر حسن وكيل وزارة التربية والتعليم والمهندس مصطفى فراج مدير هيئة الأبنية التعليمية الذي أوضح أن المدرسة تقع على مساحة ١٠٩١ م٢ وتم إنشائها بتكلفة إجمالية ٥ مليون و٤٥٤ ألف جنيه، وتتكون من دور أرضي و٤ أدوار علوية وتحتوي على عدد (١٢) فصل دراسي، (١) مكتبة، (٢) فصل رياض أطفال، (١) مجالات، (١) مصادر ، (١) شبكات، (١) مشاهدة، (١) غرفة الفصل الواحد.

القبض على تشكيل عصابي يتزعمه "صيدلي" لتجارة المخدرات بالمنصورة بـ 24 ألف قرص مخدر

شطب صاحب سلسلة صيدليات شهيرة من النقابة.. قرار عاجل من القضاء الإداري

الإعدام لـ بائع قتل "صيدلي" بـ 21 طعنة

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسبار "الأمل" يرسل أول صورة للمريخ
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy