• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
هشام نصر يتظلم ... إقرأ التفاصيل -

شباب «يلا سيسي» يعلنون انضمامهم لمبادرة «حياة كريمة» باعتباره واجب وطني

شباب «يلا سيسي» يعلنون انضمامهم لمبادرة «حياة كريمة» باعتباره واجب وطني
شباب «يلا سيسي» يعلنون انضمامهم لمبادرة «حياة كريمة» باعتباره واجب وطني

الاحد 14 فبراير 2021 | 14:29

أعلن أحمد صياد المنسق العام لحملة «يلا سيسي» الحملة الشبابية الرسمية لترشيح الرئيس عبد الفتاح السيسي بانتخابات الرئاسة الماضية، مشاركة شباب الحملة في المبادرة الرئاسية «حياة كريمة».

وأضاف في - البيان الصحفي الصادر عن الحملة - عن أن شباب «يلا سيسي» أعلنوا تطوعهم ودعمهم للمبادرة الرئاسية «حياة كريمة» فور تدشينها من قبل الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وذلك حرصا من الحملة على الإسهام في تنمية الريف وتوفير حياة كريمة لأهالينا، ومشاركة شباب «يلا سيسي» بدور مجتمعي فعال وإيجابي مساند لسياسات الدولة ومبادرات الرئيس التي تهدف إلى الارتقاء بحياة المواطنين .

وأوضح «صياد» أن شباب حملة «يلا سيسي» سيشاركون بجميع الأنشطة التطوعية للمبادرة الرئاسية، داعياً الشباب المصري إلى التطوع والانضمام إلى تلك المبادرة التاريخية التي سيسجلها التاريخ بأحرف من ذهب باعتبارها حدثا غير مسبوق، مؤكداً أن مساهمة الشباب في بناء وطنهم واصطفافهم خلف القيادة السياسية الحكيمة هو واجب وطني يجب أن يحرص كل شاب مصري على الانضمام إليه.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق رابط الاستعلام عن نتيجة الصف الأول والثاني الثانوي thaneduone.emis.gov.eg الترم الاول 2021 فى كافة المحافظات بكود الطالب والاسم
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد