• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
زلزال يضرب مناطق في سوريا بالبلدي | BeLBaLaDy -

ألوان الوطن | مش هنسيبك لوحدك.. «بلاي ليست» لأغاني العزاب في عيد الحب بالبلدي | BeLBaLaDy

يقبل عدد كبير من المصريين على شراء الهدايا لتبادلها مع أحبائهم، اليوم الموافق 14 فبراير، بمناسبة عيد الحب «الفلانتين»، لإدخال السعادة إلى قلوبهم، سواء أكانت هدايا عينية مثل الورود والدباديب، أو معنوية مثل الخروجات في الأماكن العامة، أو الدمج بينهما.

ويعاني العزاب أو من يطلق عليهم «السناجل» من الشعور بالوحدة في يوم عيد الحب، الأمر الذي يجعلهم يبحثون عن أغان تعبر عن حالتهم التي يعيشونها.

«بلاي ليست» لأغاني العزاب في عيد الحب

وتعد أغنية «أنا وحيدة» للمطربة إليسا، من أبرز الأغاني التي تعبر عن حالة الوحدة، والتي يتضمن الكوبلية الأول لكلماتها: «أنا وحيدة.. ده أنا من كتر ما جرالي.. بيصعب حالي على حالي.. ومش عارفة منين جاية.. ورايحة لفين».

كما عبر المطرب محمد فؤاد، عن الأشخاص الذين يشعرون بالوحدة في أغنيته «احكيلك»، وتقول كلماتها: 

«عايش أيامي كإني وحيد.. وبجد عانيتو.. الناس بتلومني العمر بيجري وليه خبيت.. طول عمري بخاف من اليوم ده لا يجي.. وابعد وانساها.. جربت أنساها بغيرها وقول كان ماضي وفاتت.. وحشني روحي اتمنى اشوفها لو في سكات.. أرجع واصارح نفسي واقولي لأ خلينا أخوات».

أغنية مدحت صالح «عايش وحدك»

يحتوي الكوبليه الأول للأغنية على كلمات: «إحساس غريب انك تكون عايش لوحدك في الحياة.. ولا حد يتكلم معاك ولا حد تتكلم معاه».

أغنية تامر حسني «أول يوم»

يتضمن الكوبليه الأول من الأغنية على كلمات: «أول يوم بيعدي عليا وأنا لوحدي.. أنا لوحدي.. صحيت عيني لاقيتني بنادي بنادي.. بقلبي وروحي بنادي عليك».

أغنية محمد ثروت «يا مستعجل فراقي»

وتعبر الأغنية عن الفراق بين الأحباء، وتضمنت كلماتها: «اتكتب سطر النهاية للأسف مانتش معايا.. للأبد فعلا كفاية عليك كده و كفاية جرح وآه.. الأمل ان انت تتغير ضعيف والوضع ده بقى شيء سخيف.. وانا إيه جابرني لكل ده حب انتهى وانا شكوتي لله».

أغنية تامر عاشور «مكملناش»

تعد أغنية للمطرب تامر عاشور، من كلمات محمد عاطف، وألحان مدين، وتوزيع أحمد عبدالسلام، واحدة من الأغاني المناسبة للعزاب في عيد الحب.

ويقول الكوبليه الأول من الأغنية: «مكملناش.. هي اختارت كده.. قالت لي هو أنا كان غلطت لما ابتدي.. لقتني ساعتها وحداني.. بخاف لو قلت وحشاني.. عنيا تحن من تاني للحب ده.. أنا مفيش حد غيرها ملاني جراح.. أنا بعاتب صورها ساعات علشان ارتاح.. واسألها سؤال إحساسنا زمان فين راح.. وفين راحت وعودنا وأحلى كلام».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق بنزيما يكشف عن سعادته بمزاملة رونالدو.. وطبيعة علاقته بـ زيدان
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد