• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
حالة الطقس اليوم الأربعاء 3/3/2021 فى مصر -
درجات الحرارة اليوم الأربعاء 3/3/2021 فى مصر -

محافظ القليوبية يتابع صيانة كوبري محمد على بالقناطر

محافظ القليوبية يتابع صيانة كوبري محمد على بالقناطر
محافظ القليوبية يتابع صيانة كوبري محمد على بالقناطر

الاحد 14 فبراير 2021 | 12:06

أجرى اللواء عبدالحميد الهجان محافظ القليوبية، اليوم الأحد، جولة تفقدية شملت متابعة أعمال ترميم وصيانة كوبري محمد على الأثري بمدينة القناطر الخيرية.

وتجرى الأعمال، بواسطة الوحدة الإنتاجية بقطاع المشروعات بالمجلس الأعلى للآثار، تحت إشراف منطقة آثار القناطر بتكلفة مقدارها مليون وستمائة ألف جنيه، وذلك طبقا لمقايسة الأعمال المعتمدة من اللجنة الدائمة.

وخلال الجولة استمع "الهجان" لشكاوى المواطنين لرصف طريق أبو الغيط – القناطر الخيرية، نظرا للحالة السيئة التي يعانيها المواطنين على الطريق، مؤكدا أنه سبق إدراجه بخطة هيئة الطرق والكباري لإعادة رصفه وتأهيله من جديد نظرا للكثافة المرورية على هذا الطريق.

كما تابع الهجان أعمال تطهير ترعة الساحل خلف مسجد الأنوار المحمدية بمدينة القناطر، موجها مسئولي مديرية الري، بالتنسيق مع مجلس مدينة القناطر الخيرية بتطهير الترعة من القمامة بالإضافة إلى وضع صناديق قمامة.

كما تفقد محافظ القليوبية، قرية ميت العطار بمدينة بنها، بناء على شكوى المواطنين من افتراش باعة الخضار بالشارع الرئيسي، وأمام المدرسة الابتدائية بميت العطار.

وفي استجابة فورية من المحافظ أصدر تعليماته لرئيس المدينة بنقل السوق إلى أحد الشوارع الجانبية، وعدم افتراشهم بالشارع الرئيسي، بالإضافة إلى رفع الإشغالات، وتوسعة الشارع أمام المارة وحركة السيارات، واستمع المحافظ إلى آراء المواطنين لتطوير المكان بما يتناسب مع احتياجاتهم.

ثم استكمل الهجان جولته بمتابعة أعمال رصف وتطوير خط 13(بلتان - المنيرة) بمدينة طوخ، بطول 15 كيلو متر بتكلفه 35 مليون جنيه، والذي يجرة تنفيذه تحت إشراف الهيئة العامة للطرق والكباري، حيث وجه المحافظ بسرعة الانتهاء والتسليم في الموعد المحدد له.

واختتم المحافظ جولته بتفقد أعمال رصف وتطوير طريق عزبة أفندينا المتفرع من طريق شركات البترول بطول 1.2 كليو بتكلفة 5 ملايين جنيه، والذي يعد محورا مروريا مهما، وطريقا بديلا لشركات البترول، ليفتح محور جديد بالمنطقة تماشيا مع أعمال التطوير التي تتم بطريق شركات البترول، وشدد الهجان على سرعة الانتهاء من أعمال الرصف وفتح الطريق.

شارك في الجولة، الدكتور سمير حماد نائب المحافظ، وعلي عبدالستار رئيس مدينة بنها، وأحمد الوزيري رئيس مدينة طوخ، واللواء محمد سالم رئيس مدينه القناطر الخيرية، والدكتور بكر عبدالمنعم رئيس حي شرق شبرا، واللواء مجدي العناني رئيس مدينة شبرا الخيمة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد