• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | طريقة تعبير الأبراج في عيد الحب: الحوت ومزاجه والدلو «شايل الهم» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | طريقة تعبير الأبراج في عيد الحب: الحوت ومزاجه والدلو «شايل الهم» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | طريقة تعبير الأبراج في عيد الحب: الحوت ومزاجه والدلو «شايل الهم» بالبلدي | BeLBaLaDy

لكل شخص طريقة في التعبير عن حبه ومشاعره سواء بالكلمات أو الأفعال، هذا ما يظهر خلال احتفال العالم بعيد الحب، الموافق يوم 14 فبراير، ويكون أحيانا لصفات البرج تأثير على هذا، وعادة ما يتحدث عنه خبراء الأبراج وعلم الأرقام. 

هالة عمر، خبيرة الأبراج، قالت لـ«الوطن» إن من ولدوا بالقرب من كوكب الزهرة لديهم قدرة على العطاء وإسعاد الآخرين، فضلا عن تحديدها أكثر الأبراج رومانسية ونكدا، وطريقة احتفال كل برج على حدة، كالتالي: 

الأكثر رومانسية

وعن الأبراج الأكثر رومانسية، تلك المنتمية لكوكب الحب والجمال «الزهرة»، وهما المواليد المنتميين لبرجي الميزان والثور، ولكن لكل منهم طريقة في التعبير عن مشاعره وفرحته، فالبرج الأول يستطيع إظهار حبه بالحديث، عكس مواليد الثور الذين يعبرون بالتصرفات، دون إجادة للكلمات المعبرة.

الأكثر نكدا

وهناك بعض الأشخاص لا يستطيعون العطاء مهما كان برجهم الفلكي، لكن من الناحية الفلكية يعد سيدات العقرب من أكثر النساء نكدا، أما أصحاب برج الدلو فلديهم مبالغة في ردود الأفعال، بجانب التفكير في الأشياء الحزينة «بيشيلوا الهم بزيادة». 

الناريين وحب الحياة.. والحوت هو ومزاجه 

أما بالنسبة لأصحاب الأبراج النارية «القوس، الأسد، الحمل»، فلديهم طاقة كبيرة من الحب والعطاء لإسعاد من حولهم، أما بالنسبة لمواليد برج الحوت فسعادته مرتبطة على مزاجه الشخصي: «لو اتقفل لو حصل أي مش هينبسط رغم رومانسيته».

أقرأ أيضا: تحذيرات فلكية من كوارث تبدأ في عيد الحب.. «السر في الرقم 4» 

وعن مواليد برج الجوزاء، فلديهم قدرة كبيرة على الانبساط والتعبير كونهم يتمتعون بقدرة على التواصل قوية.

ونسمات عيد الحب تفوح في الأرجاء لكنها تحوي تفاصيل مؤلمة حول معايشة شعوب العالم آثار فيروس كورونا المستجد، المقترب إصاباته من 109 ملايين حالة على مستوى العالم. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد