بث مباشر.. مباراة أستون فيلا وبرايتون في الدوري الإنجليزي

بلدنا اليوم 0 تعليق ارسل طباعة تبليغ حذف

السبت 13 فبراير 2021 | 21:41

تتجه أنظارعشاق الساحرة المستديرة فى مصر مساء، السبت، صوب ملعب "فالمر" لمتابعة المباراة المرتقبة بين برايتون ضد استون فيلا الذى يلعب بين صفوفه الثنائي المصري محمود تريزيجيه وأحمد المحمدى، والتى ستقام ضمن منافسات الجولة 24 من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز والتي يقودها الحكم دارين إنجلاند.

ويقدم "بلدنا اليوم" بث مباشر للمباراة:

 

يدخل برايتون صاحب الأرض في العاشرة مساء السبت المباراة بحثاً عن النقاط الثلاث لضمان تحسين مركزه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي حيث يأتي في المركز الخامس عشر برصيد 25 نقطة جمعها من الفوز في 5 مباريات فقط والتعادل في 10 مواجهات وخسارة 8، بينما سجل 25 هدفا وتلقى مرماه 30 ما يعنى معاناته من ضعف خطوطه الدفاعية التي استقبلت أكثر مما سجل الفريق في البريميرليج.

وفى المقابل يطمح أستون فيلا صاحب المركز التاسع في تعديل موقعه بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي من خلال البحث عن الفوز ومباغتة برايتون بانتصار ثمين خارج الأرض حيث يتوقف رصيد الفيلانز عند 35 نقطة جمعها من الفوز في 11 مباراة والتعادل في مباراتين وخسارة ثمانية ويتبقى له مباراتين مؤجلتين قد يساهما في وصوله الى المراكز الخمسة الأولى بالبطولة حال تحقيقه الفوز فيهم.

ويضع دين سميث المدير الفني لفريق أستون فيلا كل أماله في خطوطه الهجومية خاصة أولي واتكينز مهاجم الفيلانز الذي سجل 10 أهداف ويحتل المرتبة الثامنة بين الأندية كبار الهدافين خلف جيمي فاردي هداف النسخة الماضية بفارق هدف وحيد لصالح الأخير.

ويأمل المصري محمود تريزيجيه في استعادة مكانه بالتشكيلة الأساسية للفريق في المباراة المقبلة بعدما أظهر قدرات فنية قوية في المباريات الماضية بعدما حل بديلاً في رحلة العودة الى ما قبل الإصابة التي لحقت به قبل شهرين وأدت الى غيابه عن عدد كبير من المباريات، حيث أثنى الجميع على ما قدمه اللاعب في مباراة أرسنال التي حقق فيها الفريق انتصاراً رائعاً.

وفاز أستون فيلا في مباراته الماضية بالدوري الإنجليزي الممتاز على ضيفه آرسنال بهدف دون مقابل فى المباراة التى جمعت الفريقين السبت الماضى، ضمن منافسات الجولة الثالثة والعشرين من مسابقة "البريميرليج"، والتي أقيمت علي ملعب "فيلا بارك".

أحرز هدف الفوز لصالح استون فيلا ضد أرسنال أولى واتكينز فى الدقيقة الثانية من عمر أحداث المباراة، والذى شهد تفوق الفيلانز هجومياً أمام المدفعجية الذى ظهر بأداء متوسط في أحداث الـ 45 دقيقة.

وشارك الدولي المصري محمود حسن تريزيجيه في مباراة استون فيلا أمام أرسنال، من الدقيقة 66 بديلاً لـ تراوري، فيما ظل زميله أحمد المحمدي على مقاعد البدلاء حتى نهاية المباراة.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

0 تعليق

محطة التقنية مصر التقنية دليل بالبلدي اضف موقعك
  • adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??