• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
اعلان منقرض مرقة دجاج شيف من جولدن فارم - 1983 -
سبورت تتعجب من اهتمام تشيلسي بخدمات دوناروما -

ألوان الوطن | نصاب لطش مليون و200 ألف جنيه من «أبوالسعد»: ثمن الغربة راح في لحظة بالبلدي | BeLBaLaDy

12 عاماً من الغربة بعيداً عن الوطن من أجل مستقبل الأبناء قضاها رجل في أواخر الأربعينيات من عمره؛ ليعود مفكرا في استثمار أمواله بشراء قطعة أرض، لكنه يقع فريسة نصاب يقتنص من أمواله نحو مليون و200 ألف.

صاحب القصة يدعى عزيز كامل فريد أبوالسعد، القاطن بمركز السنطة قرية شنرة البحرية التابعة لمحافظة الغربية، وبدأت تفاصيلها حينما عاد من المملكة العربية السعودية، بعد فترة عمل استمرت نحو 12عاما كممرض وقرر استثمار أمواله في قطعة أرض مساحتها 350 مترا رشحها له أصدقاءه؛ ليتواصل مع صاحبها «ه.ب» بمركز طنطا دون دراية أنه وقع كفريسة في قبضته، بحسب قوله لـ«الوطن».

يقول أبوالسعد:«روحت شوفت الأرض وكل الناس قالت لي مبروك».. تلك التفاصيل جعلت قلب «عزيز»، البالغ من العمر 48 عاما يطمئن لعملية البيع دون خوف ويعطي «ه.ب» 400 ألف جنيه كمقدم لحين انتهاء اجراءات بيع قطعة الأرض البالغ ثمنها 5 مليون جنيها.

6b04030de0.jpg

وقبل الذهاب لإجراء صحة التوقيع بالمحكمة دفع له 800 ألف جنيه ليصبح إجمالي المدفوع نحو مليون و200 ألف، بحسب قول «عزيز»، لافتا إلى أنه بعدما أخذ صحة توقيع فرح وذهب لأرضه الجديدة من أجل استلامها اكتشف المفاجأة قائلا: «حماه طلع وناس معاه وقال ده نصاب».

1c6b44cb22.jpg

بعد ذلك، اضطر الرجل الأربعيني بيأس وخوفا من ضياع أمواله وشقا عمره لاتخاذ الإجراءات القانونية وتقدم ببلاغ رسمي يحمل رقم 1497جنح طنطا، وكان ذلك في شهر أكتوبر عام 2019، ليكتشف أن الشخص مسجل ضده قضايا نصب، لكن في أغسس 2020 تم حفظ القضية، وأخيرا يقول بحسرة: «أنا باطالب بحقوقي وعايز فلوسي ترجع ومش عارف مفروض أعمل إيه».

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق حقيقة توقيع غرامة بمليون دولار ضد الزمالك بسبب أشيمبونج
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد