• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | «المرحوم كان عاوز يأمن مستقبلها».. الكلبة «لولو» ترث 78 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | «المرحوم كان عاوز يأمن مستقبلها».. الكلبة «لولو» ترث 78 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | «المرحوم كان عاوز يأمن مستقبلها».. الكلبة «لولو» ترث 78 مليون جنيه بالبلدي | BeLBaLaDy

تعد الوصية أمرا معتادا بين الكثيرين بهدف تقسيم أموالهم وأملاكهم على الأقارب والأهل وفي بعض الأحيان الأصدقاء، إلا أن رجلا قرر ترك مبلغ يصل إلى الملايين لكلبته الأليفة التي طالما اعتنت به وخافت عليه.

بيل دوريس هو رجل أعمال أمريكي يعيش في ولاية تينسي، ترك لكلبته الأليفة في وصيته 78 مليونا و94 ألفا و950 جنيها لضمان توفير كافة مستلزمات الغذاء والراحة التي تلزمها.

مارثا بيرتون سيدة تبلغ من العمر 88 عاما ، كانت تعتني بالكلبة «لولو» لسنوات، أثناء سفر صديقها بيل دوريس ، والذي كان دائما يهتم بها ويراعيها، وفي أواخر العام الماضي توفي «دوريس» وترك لكلبته البالغة من العمر 8 سنوات، ما يكفي من المال لدفع ثمن طعام أكثر مما يمكن أن يتخيله أي كلب، وفقا لموقع «live5news».

وصية للكلبة للحفاظ على راحتها 

وقالت «بيرتون» والتي أخذت الكلبة بعد وفاة صديقها، إنه أحب «لولو» كثيرا وترك لها في وصيته 5 ملايين دولار أي ما يعادل 78 مليونا و94 ألفا و950 جنيها مصريا، وسيتم تحويل المبلغ إلى صندوق ائتماني سيتم تشكيله لرعاية الكلبة المخلصة.

وتحدد الوصية أن الأولوية هي توفير جميع احتياجات اللولو وأنها ستبقى مع بورتون، ولاتزال ممتلكات «دوريس» قيد الوصاية حاليًا وليس من الواضح بالضبط كم ستساوي، لكن أصدقاء الراحل يقولون إن لديه ممتلكات واستثمارات عقارية ضخمة.

وتقول«بيرتون» إنها لا تعرف أي شيء عن ذلك، لكنها تعرف أن «لولو» سعيدة ومحبوبة، ولا تعلم كيف سمنكها إنفاق. تقول إنها تعلم أنه لا توجد طريقة يمكن من خلالها إنفاق المبلغ الهائل على «لولو»، ولكنها ستحاول.

قطة ترث 200 مليون دولار 

ويذكر أنه في عام 2019، ترك مصمم الأزياء العالمي كارل لاجرفيلد لقطته «تشوبيت» مبلغ يقدر بنحو 200 مليون دولار أي ما يعادل مليار و123 مليونا و798 ألف جنيه مصري.

وتعد القطة البالغة من العمر 8 سنوات من أكثر القطط المرفهة في العالم كما أنها حصدت ثروة بقيمة 3 ملايين دولار من خلال  ظهورها في العديد من إعلانات سيارات الشركات الألمانية، والعلامات التجارية لمستحضرات التجميل العالمية.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق مسلسل في بيتنا روبوت الحلقة 16.. "لذيذ ضاع.. مش هتصدقوا كان فين وبيعمل إيه"
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy