• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
أحمد سلمان يغني أهلاً بك للبابا فرنسيس -

ألوان الوطن | البيت الأبيض يحتفل بعيد الحب (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | البيت الأبيض يحتفل بعيد الحب (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | البيت الأبيض يحتفل بعيد الحب (صور) بالبلدي | BeLBaLaDy

انتهت سيدة البيت الأبيض الأولى، جيل بايدن، مع فجر يوم الجمعة من استعدادات تزيين المرج الشمالي للبيت الأبيض، احتفالًا بعيد الحب والذي يحل يوم الأحد المقبل، حيث قررت السيدة الأولى أن تضع قلوبًا وردية وبيضاء وحمراء عملاقة في أرجاء المرج.

4393158021613177764.jpg

وخرج الرئيس الأمريكي جو بايدن مع زوجته في وقت مبكر، أمس الجمعة، لمشاهدة الزينة التي جاءت مليئة بالألوان في أرجاء البيت الأبيض، وكان كل منها يحمل كلمة واحدة، مثل «وحدة، عطف، شفاء، تعاطف، حب وشجاعة»، كما جاءت أحد تلك القلوب الكبيرة بتوقيع خاص «مع حبي، جيل».

2845731881613177769.jpg

وصرح الرئيس الأمريكي «بايدن» للصحفيين أن يوم عيد الحب هو «اليوم المفضل» لدى زوجته، فيما قالت من جانبها، جيل بايدن إن الناس يشعرون «ببعض الانكسار» بسبب جائحة كورونا، لذلك أرادت أن تبث «بعض الفرح.. بعض الأمل»، كما أعلن مكتبها في بيان: «كما تعلمون، السيدة الأولى معروفة بحس المرح، وحب المفاجأة، والعادات الاحتفالية، خاصة مع أسرتها، وعيد الحب هو إحدى عطلاتها المفضلة».     

c67e7d4b26.jpg

ويحتفل العالم غدا الأحد، بعيد الحب في الوقت الذي ما زال تعاني فيه الشعوب حول العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد، والمقترب إصاباته من 109 ملايين حالة على مستوى العالم. 

ومع احتفالات «عيد الحب» يسود كل إجراءات التباعد الاجتماعي المتخذة من قبل الدول للحد من تفشي الفيروس، وعليه قالت المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها، في أحدث الإرشادات، إن الطريقة الأكثر أماناً للاحتفال بـ«عيد الحب»، هي قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تعيش معهم أو الاحتفال عبر الإنترنت مع الأحباء.

وحسبما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية، نصحت مراكز مكافحة الأمراض، أنه بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون التعبير عن حبهم لمن هم خارج الأسرة، بالاحتفال في الهواء الطلق، لكن كان هناك في المقابل تحذير من الاحتفال. 

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد