• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
مصرع وإصابة 5 أشخاص إثر حادث تصادم بالطائف -
تعرف على حكم صيام ليلة الإسراء والمعراج -
واتساب يعلن عن ميزة جديدة طال انتظارها -

ألوان الوطن | عيد الحب في زمن كورونا: الاحتفال بالفالنتين عن طريق «زووم» بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | عيد الحب في زمن كورونا: الاحتفال بالفالنتين عن طريق «زووم» بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | عيد الحب في زمن كورونا: الاحتفال بالفالنتين عن طريق «زووم» بالبلدي | BeLBaLaDy

يحتفل المصريون والعالم غدا الأحد، بعيد الحب «الفالنتين»، في الوقت الذي ما زال تعاني فيه الشعوب حول العالم من تفشي فيروس كورونا المستجد «كوفيد 19»، والذي اقتربت إصاباته من 109 ملايين حالة على مستوى العالم.

وكل عام في هذه المناسبة تنتعش تجارة الورود والشوكولاتة وغيرها من الهدايا حيث ينتظر بائعوا الزهور والهدايا في مصر وجميع دول  العالم لتحقيق مبيعات أكثر من أيام العام العادية.

وفي ظل تفشي كورونا وإجراءات التباعد الاجتماعي التي اتخذتها الدول للحد من تفشي الفيروس، المسافة في «عيد الحب» قد تجعل القلب أكثر ولعاً، لكنها في زمن كورونا قد تجعل المحبين أيضاً أكثر أماناً.

وقالت «المراكز الأمريكية لمكافحة الأمراض والوقاية منها»، في أحدث الإرشادات، إن الطريقة الأكثر أماناً للاحتفال بـ«عيد الحب»، هي قضاء الوقت مع الأشخاص الذين تعيش معهم أو الاحتفال عبر الإنترنت مع أحبائك.

ونصحت «مراكز مكافحة الأمراض»، أنه بالنسبة للأشخاص الذين يرغبون التعبير عن حبهم لمن هم خارج الأسرة، بالاحتفال في الهواء الطلق، وفقا لما ذكرته شبكة «سي إن إن» الإخبارية الأمريكية.

من جانبها، حذرت المحللة الطبية في  شبكة «سي إن إن»، طبيبة طوارئ، أستاذة زائرة في كلية معهد «ميلكن» للصحة العامة بجامعة «جورج واشنطن»، الدكتورة لينا وين، من أي تجمع داخلي مع أشخاص لا تعيش معهم في المنزل ذاته.

وأوضحت «وين»، أنه يمكن زيادة خطر الإصابة بكورونا عند إقامة حفل عشاء داخلي مع أصدقاء ليسوا جزءاً من الأسرة أو الذهاب إلى مطعم مزدحم.

وأشارت إلى أنه لا يوجد خطر حقيقي في إرسال بطاقات أو مواد صالحة للأكل لأفراد آخرين.

وفقًا لمقدم البرامج الاإذاعية والكاتب أمريكي، جاري تشابمان، أنه غالباً ما تندرج الطريقة التي يعبر بها الناس عن الحب تحت 5 لغات: الأقوال والأفعال وتلقي الهدايا وقضاء الوقت مع شريكك واللمسة الجسدية.

ويمكن الاحتفال بعيد الحب في ظل تفشي كورونا عن طريق كتابة رسالة بخط اليد إلى شخص ما، قد تكون رسالة حب رومانسية لشريك حياتك أو رسالة تخبر فيها أحدهم أنك تفكر فيه.

وفي ظل التطور التكنولوجي، يمكن تسجيل رسالة صوتية تمدح فيها أحد الأشخاص، كما يمكن الاحتفال بعيد الحب عن طريق إعداد وجبة إفطار للعائلة، أو إرسال الطعام لمن هم خارج أسرتك.

كما يمكن إنشاء قائمة بأغاني تذكر الشخص الذي تريد الاحتفال معه، كما يمكن إرسال صندوقاً مليئاً بالهدايا والقطع التي تذكرك بالشخص الذي ترغب بالاحتفال معه.

ويمكن الاحتفال بـ «الفالنتين» عن طريق طهي وصفة طعام جديدة مع شريكك عبر تطبيق  «زووم»، كما يمكن ممارسة الرسم وتناول الطعام مع الشريك عبر التطبيق.

كما يمكن الاحتفال بعيد الحب عن طريق إرسال هدية إلى الشريك بحيث تكون مريحة جسدياً، كبطانية، ويمكنك رش العطر «البيرفيوم» عليها.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق قبل مواجهة فيتا كلوب.. إصابة جديدة تضرب الأهلي بفيروس كورونا
التالى السيسي: موقف مصر ثابت في أزمة سد النهضة