• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ثوران بركانين في إندونيسيا -
فيضانات وسيول تغرق تطوان المغربية -

قد تصل باعتباره خاسرا.. مراقب مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يدون مخالفة

قد تصل باعتباره خاسرا.. مراقب مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يدون مخالفة
قد تصل باعتباره خاسرا.. مراقب مباراة الزمالك ومولودية الجزائر يدون مخالفة

الجمعة 12 فبراير 2021 | 23:42

شهدت مباراة الزمالك ومولودية الجزائر رصد مخالفة ضد النادي المصري، من جانب مراقب المباراة بعدما شاهد عدد من الجماهير في مدرجات ملعب استاد القاهرة الدولي.

حيث قام مراقب المباراة بتصوير مشجعي الزمالك المتواجدين في مقصورة ستاد القاهرة تمهيدًا لتنفيذ عقوبة على النادي، نظرا لإقامة المباراة بدون جمهور.

ويقع الزمالك في المجموعة الرابعة في دوري أبطال أفريقيا بصحبة كل من مولودية الجزائر والترجي التونسي وتونجيت السنغالي.

وانتهت أحداث المباراة بين الزمالك ونظيرة الشوط الثاني من مباراة مولودية الجزائر، بالتعادل السلبي، في اللقاء الذي جمع الفريقين على ستاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمنافسات دور المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وبدأ الزمالك المباراة بتشكيل يضم محمد أبوجبل في حراسة المرمى ومحمود علاء ومحمود حمدي الونش وعبد الله جمعة وحازم إمام في خط الدفاع وطارق حامد ويوسف أوباما وإمام عاشور وأحمد سيد زيزو وفرجاني ساسي في خط الوسط و مروان حمدي في خط الهجوم .

حاول الزمالك مبكرا بمباغتة مولودية الجزائر هجوميا من الجهبة اليمنى التي يشغلها حازم إمام وإمام عاشور، واستحوذ الفريق على منطقة وسط الملعب، ومن هجمة منظمة أطلق أحمد سيد زيزو تصويبة صاروخية من خارج منطقة الجزاء، تصدى لها الحارس الجزائري وحولها لركلة ركنية مرت دون خطورة.

واصل الزمالك سيطرته على منطقة المناورات ونوع هجماته من الجانبين الأيمن والأيسر من أجل وجود ثغرة في دفاعات الفريق الجزائر الذي اعتمد على الكرات الطويلة خلف مدافعي الفريق التي لم تشكل أي خطورة على مرمى محمد أبو جبل.

كثف الزمالك هجومه على مرمى الفريق الجزائري، وأطلق إمام عاشور تصويبة قوية من خارج منطقة الجزاء مرت بجانب العارضة، وبعدها راوغ إمام عاشور أكثر من مدافع جزائر وسدد بقوة تصدى لها دفاع الفريق الجزائري ببراعة.

سعى فريق المولودية إلى مباغتة الزمالك والدخول في مجريات اللقاء، وسدد مهاجم الفريق الجزائري تصويبة قوية من خارج منطقة الجزائر مرت دون أي خطورة على مرمى محمد أبو جبل، وبعدها استعاد الفريق الاستحواذ على منطقة وسط الملعب، وحاول الفريق تنويع الهجمات من الجانبين الأيمن والأيسر للوصول لمرمى بطل الجزائر.

استمر الزمالك في هجومه الشرس على مرمى الفريق الجزائري، وحصل إمام عاشور على خطأ من خارج منطقة الجزاء بعد عرقلته من لاعب الفريق الجزائر، وأرسل عرضية تعامل معها دفاع المولودية بثبات، وعادت إلى طارق حامد الذي ممرها إلى إمام عاشور الذي أرسل عرضية خطيرة لعبها مرت من الحارس ولعبها محمود علاء برأسه وصلت إلى أحمد سيد زيزو الذي سدد تصويبة صاروخية أنقذها مدافع المولودية من على خط المرمى.

وتنوعت هجمات الزمالك من جانبي الملعب و من العمق و كثف الفريق من محاولاته لكن دفاع المولودية حال دون خطورة، ومن تمريرة في العمق توغل فرجاني ساسي وسدد بوجه القدم الخارجي تصدى لها حارس المولودية وشتتها بعد ذلك دفاع الفريق، ومن هجمة مرتدة أرسل جناح المولودية كرة عرضية تصدى لها محمود علاء وشتتها أبو جبل بقدمه دون أي خطورة.

وحصل يوسف أوباما على ركلة حرة من خارج منطقة الجزاء سدها زيزو في الحائط الدفاعي للفريق الجزائري وخرجت لركلة ركنية، وعادت الكرة إلى فرجاني ساسي الذي راوغ مدافع الفريق الجزائري وسدد بقوة مرت بجوار القائم، ليتنهي الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق الجيش السودانى يسترد أراضٍ زراعية استولت عليها مليشيات إثيوبية
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد