• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
ما حكم المغالاة فى المهور ؟ بالبلدي | BeLBaLaDy -
هل يمكن أن يبقى ميسي مع برشلونة من أجل هالاند؟! -
كاراسكو يُشعل حماس جماهير برشلونة بسبب هالاند -
الاتحاد الأوروبي يعلن طرد سفير فنزويلا -

نادي الزمالك يوضح موقف أكاديميات الفريق.. تفاصيلبي

نادي الزمالك يوضح موقف أكاديميات الفريق.. تفاصيلبي
نادي الزمالك يوضح موقف أكاديميات الفريق.. تفاصيلبي

الجمعة 12 فبراير 2021 | 18:55

أصدرت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك، بيانا رسميا يوضح موقف الأكاديميات التابعة للنادي الأبيض، بعد أن أثير الجدل حول هذا الملف خلال الفترة الأخيرة.

وجاء نص البيان كالتالي: «تعلن اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك برئاسة اللواء المستشار عماد عبد العزيز أنه لا توجد سوى ثلاث أكاديميات للنادي داخل جمهورية مصر العربية بتصريح رسمي من إدارة النادي وهي الأكاديميات المتواجدة في كل من الإسكندرية والسويس والمنوفية أما الأكاديمية المتواجدة في المنيا فإن عقدها ينتهي بنهاية شهر فبراير الجاري بعد تمديد التعاقد لمدة شهرين».

وأضاف البيان: «وتؤكد إدارة النادي أنه فيما عدا ذلك لا يملك النادي أكاديميات رسمية وفي حال إدعاء أي أكاديمية أخرى أنها تحمل اسم نادي الزمالك فإن إدارة النادي ستتخذ كل الإجراءات القانونية حيال ذلك، باعتباره تحايلا يهدف إلى استغلال اسم النادي لتحقيق مكاسب مادية دون وجه حق».

ويستعد الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك لمواجهة مولودية بطل الجزائر في التاسعة مساء اليوم على استاد القاهرة، ضمن منافسات الجولة الأولى لمباريات مرحلة دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أفريقيا، ويأمل الفريق الأبيض في تحقيق ضربة بداية قوية حتى يكرر سيناريو التأهل للمباراة النهائية كما فعل في النسخة الماضية، والذي خسر فيه الفريق لأبيض بهدفين مقبل هدف، في نهائي القرن.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق علي معلول يرد على إدعائه الإصابة.. فيديو
التالى ألوان الوطن | آخرها نيباه.. فيروسات حذر منها العلماء بعد تفشيها في الصين بالبلدي | BeLBaLaDy