• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

رانيا يوسف تفاجئ متابعيها في جلسة تصوير جديدة

رانيا يوسف تفاجئ متابعيها في جلسة تصوير جديدة
رانيا يوسف تفاجئ متابعيها في جلسة تصوير جديدة

الجمعة 12 فبراير 2021 | 15:43

حرصت الفنانة رانيا يوسف على مشاركة متابعيها عبر حسابها الرسمي على موقع تبادل الصور والفيديوهات انستجرام، بصورة جديدة من احدث ظهور لها.

https://www.instagram.com/p/CLMOBabpDcA/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loadinghttps://www.instagram.com/p/CLMOBabpDcA/?utm_source=ig_embed&utm_campaign=loading

ولفتت رانيا يوسف الأنظار في الصورة بإطلالة عصرية، حيث ارتدت بنطال باللون الأسود بتصميم الهاي وسط، وعليه بلوزة ملونة من الحرير بأكامم طويلة، واختارت عليه هاف بوت من القطيفة وحصيبة باللون الأصفر، و نسقت معها قميص جينز ذا أكمام طويلة.

أما من الناحية الجمالية، اعتمدت رانيا يوسف على خصلات شعرها الانسيابي المنسدل على كتفيها تسريحة الويفي، ووضعت بعض لمسات المكياج المتناسقة مع لون بشرتها، فقامت بوضع اللون النتبيتي كأحمر شفاه، مع الآي لاينر والماسكرا لتبرز من جمال عينيها وطلاء أظافر باللون النبيتي.

ولم تتكلف رانيا يوسف في ارتداء الإكسسوارات و المجوهرات؛ حيث اكتفت بالظهور بإطلالة مميزة وانيقة، الأمر الذي عبر عنه متالبعيها عبر التعليقات.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد