• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

ألوان الوطن | غير البرونزية.. الأهلي يتفوق على نفسه بإنجاز لم يحققه من قبل بالبلدي | BeLBaLaDy

ألوان الوطن | غير البرونزية.. الأهلي يتفوق على نفسه بإنجاز لم يحققه من قبل بالبلدي | BeLBaLaDy
ألوان الوطن | غير البرونزية.. الأهلي يتفوق على نفسه بإنجاز لم يحققه من قبل بالبلدي | BeLBaLaDy

إنجاز كبير حققه النادي الأهلي خلال مشاركته في كأس العالم للأندية، فبعد حصوله على المركز الثالث بعد فوزه على نظيره فريق بالميراس البرازيلي بضربات الترجيح بنتيجة 3-2، عقب انتهاء المباراة بالتعادل السلبي في وقتها الأصلي، في اللقاء الذي أقيم على ستاد المدينة التعليمية، في إطار تحديد المركز الثالث ببطولة كأس العالم للأندية 2021.

بجانب إنجاز النادي المارد الأحمر في تحقيق الفوز، فهو أيضا حقق رقما قياسيا بأنه لم يدخل مرماه سوي هدفين، وهو مالم يحققه في مشاركاته السابقة، التي كان معدل الأهداف بها أعلى من ذلك.

نسخة 2005 في اليابان سكنت مرماه 3 أهداف

ففي عام 2005 كانت المشاركة للنادي الأهلي في بطولة كأس العالم للأندية، والتي أقيمت حينها في اليابان، وفشل فيها في تحقيق أي انتصار ونال المركز الأخير، بعدما خسر فى المباراة الافتتاحية من اتحاد جدة السعودى بهدفٍ نظيف، تلها خسارته في مباراة تحديد مباراة المركز الخامس والسادس من سيدنى الأسترالي بهدفين مقابل هدف، ليسكن مرماه 3 أهداف خلال تلك النسخة.

حصد الأهلي المركز الثالث في عام 2006 ودخلت شباكه 3 أهداف

كرر الأهلي تواجده في العام التالي 2006، وفي المباراة الافتتاحية نجح في أول تحقيق أول فوز له بالطولة على فريق أوكلاند سيتى النيوزلندي بهدفين دون رد، قبل أن يخسر الفريق فى مباراة الدور نصف النهائي أمام إنترناسيونال البرازيلي بنتيجة 2-1، ليواجه كلوب أمريكا المكسيكي على المركز الثالث والذى حسمه لصالحه بعد الفوز بهدفين مقابل هدف، لينجح فى حصد الميدالية البرونزية فى هذه النسخة بعد تحقيقه المركز الثالث، وتكون مرمي الأهداف في مرماه فيها 3 أهداف.

نسخة 2008 حصل فيها على المركز السادس واستقبل 5 أهداف

بعد عامين من تلك المشاركة تواجد المارد الأحمر في تلك البطولة نسخة عام 2008، والتي حصل فيها على المركز السادس، وذلك بعد أن خسر في المباراة الأولى من نادي باتشوكا المكسيكي 4-2، وخسر من نادي أديلايدي يونايتد 1-0 في مباراة تحديد المركز الخامس، وسكن مرماه 5 أهداف.

نسخة اليابان في عام 2012 خرج الأهلي في المركز الرابع بـ4 أهداف في مرماه

شارك الأهلي في نسخة 2012 التي أقيمت في اليابان، حيث نال الأهلي المركز الرابع في هذه النسخة، بعد أن تمكن من الفوز فى المباراة الافتتاحية أمام سانفريس هيروشيما اليابانى بنتيجة 2-1، قبل أن يخسر فى نصف النهائى أمام كورينثيانز البرازيلى بهدفٍ دون رد، ثم خسر مجددًا فى مباراة تحديد المركز الثالث والرابع أمام مونتيرى المكسيكى 2-0، ويسكن شباكه 4 أهداف.

عام 2013 سكن شباك الأهلي 7 أهداف

أهداف عديدة دخلت مرمي الأهلي  خلال مشاركته في نسخة عام 2013، حيث حقق المركز الأخير بعد خسارته فى مباراة الدور ربع النهائى أمام جوانزو إيفرجراند الصينى بهدفين مقابل لاشيء، قبل أن يخسر فى المباراة الثانية أمام مونتيرى المكسيكى بنتيجة 1-5، وتكون مجمل الأهداف التي دخلته فيه 7 أهداف.

بالبلدي | BeLBaLaDy

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" الوطن "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق أول شبكة في العالم لتوليد الكهرباء بواسطه فضلات الانسان
التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد