• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات بمدن المحافظة

محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات بمدن المحافظة
محافظ القليوبية يتفقد عددا من المشروعات بمدن المحافظة

الخميس 11 فبراير 2021 | 14:09

أجرى عبد الحميد الهجان، محافظ القليوبية، جولة تفقدية، اليوم الخميس، لتفقد أعمال تطوير شارع مسجد ناصر بمدينة بنها، تابع خلالها أعمال رصف بلاط الإنترلوك وزراعة الأشجار بطول الشارع، ووجه إلى مراعاة التنسيق التام في جميع الأعمال سواء الإنشاءات أو التشجير ومراعاة الشكل الجمالي والحضاري.

وشدد المحافظ على ضرورة دهان الأسوار وواجهات العمارات بالشارع، مشددا على مقاول المشروع بسرعة الانتهاء من أعمال رصف بلاط الإنترلوك لبدء أعمال وضع طبقة الأسفلت، وضرورة العمل بشكل لا يعيق الحركة المرورية مع الحفاظ على الشكل الجمالي للمشروع.

كما أجرى المحافظ جولة ميدانية تفقد خلالها مستشفى حميات بنها ومستشفى بنها التعليمي لمتابعة أعمال تركيب شبكة الغازات بمستشفى الحميات والتي سيتم الانتهاء منها خلال أسبوع بالإضافة للتأكد من توافر الأطقم الطبية والمستلزمات الطبية والوقائية والأدوية المستخدمة في علاج فيروس كورونا المستجد.

وخلال الجولة تابع المحافظ أعمال تركيب شبكة الغازات بمستشفى الحميات كما تابع المحافظ أيضا أعمال تجديد الأقسام الداخلية ودورات المياه، حيث أكد مدير المستشفى الإنتهاء منها خلال أسبوعين وجاري توريد تانك الأكسجين وإدخال المستشفى الخدمة.

وتابع المحافظ التجهيزات الطبية بالمبنى الجديد بمستشفى بنها التعليمي واطمأن الهجان من مديرة المستشفى على سير العمل وشدد على ضرورة حسن التعامل مع المرضى، والعمل على راحتهم وتوفير جميع ما يلزم من أدوية ومستلزمات والتواصل بشكل دائم مع غرفة عمليات المحافظة في حالة وجود أي مشكلات.

واستكمل «الهجان»، جولته بتفقد أعمال تطهير ترعة الساحل بعزبة شكر الله وعزبة شرارة بأبو الغيط بالقناطر الخيرية استجابة لشكوى المواطنين الذين يعانون من تراكم القمامة بالترعة، حيث وجه المحافظ بتطهير الترعة بالكامل ورفع مخلفات التطهير بعد جولته بها مؤخرا، كما التقى المواطنين واستمع إلى مطالبهم والتي من أهمها إدخال الصرف الصحي، حيث وعد المحافظ بإدارج المنطقه في الخطة.

وفي إطار استجابة «الهجان»، المستمرة لشكوى مواطني منطقة أبو المنجا كلف المحافظ الأجهزة التنفيذية بحي غرب شبرا الخيمة برفع تراكمات القمامة من علي جانبي ترعة أبو المنجا، وإزالة التراكمات ووضع صناديق للقمامة وزراعة جانبي الترعة بالأشجار.

وفى نهاية الجولة تفقد المحافظ باكيات الباعة الجائلين بموقف المؤسسة بحي غرب شبرا الخيمة والتي سيتم تطويرها وإعادة تخطيطها، والبدء في طرحها على الباعة الجائلين الذين تم حصرهم لمنع تواجد أي باعة بالشارع حفاظا على المظهر الحضاري.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

السابق شاهد.. بتتجاوز لـ رامى جمال تتخطى مليون مشاهدة
التالى أول تعليق من ناصر القصبي على إعلان تركي آل الشيخ عن عمل فني جديد يجمعه مع السدحان