• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة

الاعتماد والرقابة الصحية تعلن حصول مصر على الاعتماد الدولي لمعايير المستشفيات

الاعتماد والرقابة الصحية تعلن حصول مصر على الاعتماد الدولي لمعايير المستشفيات
الاعتماد والرقابة الصحية تعلن حصول مصر على الاعتماد الدولي لمعايير المستشفيات

الخميس 11 فبراير 2021 | 12:07

أعلنت الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية، أداة الدولة لضبط وتنظيم القطاع الصحي في مصر، عن حصول مصر على الاعتماد الدولي لمعايير المستشفيات من الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية ISQUA)، والتي تعد أكبر منظمة دولية حيادية في مجال الجودة تعرف بأنها "معتمد الجهات المعتمدة".

وقالت هيئة الإعتماد والرقابة الصحية: يعد حصول مصر على هذا الاعتماد لمعايير المستشفيات بمثابة ضمانا بأن الاعتماد المصري للمستشفيات بالمعايير الصادرة عن الهيئة يلبي ويتوافق مع أعلى المعايير والمواصفات القياسية الدولية التي يتم تطبيقها على مستوى العالم.

وتابعت: تكريسا لجهود عدد كبير من الخبراء وشركاء النجاح ستقوم هيئة الاعتماد والرقابة الصحية برئاسة الدكتور أشرف اسماعيل بإعلان هذا الاعتماد خلال مؤتمر صحفي بحضور مندوب الجمعية الدولية لجودة الرعاية الصحية في مصر يوم الخميس القادم لعرض الشهادة الرسمية التي حصلت عليها مصر، وما بذل من جهد للوصول إلى هذا الإنجاز، برعاية ودعم القيادة السياسية في مصر من أجل الحصول على الشهادة.

يذكر ان الهيئة العامة للاعتماد والرقابة الصحية هي هيئة مستقلة أنشئت بموجب قانون رقم 2 لسنة 2018 الخاص ب التأمين الصحي الشامل وتخضع للإشراف العام للرئيس عبد الفتاح السيسي، وهي الجهة المنوطة بإصدار المعايير التي بتطبيقها تضمن تقديم خدمات صحية ذات جودة عالية للمواطن المصري طبقاً لمعايير الجودة والسلامة بما يتوافق مع الأهداف الاستراتيجية لرؤية مصر.

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد