• adblock تم الكشف عن مانع الإعلانات

الإعلانات تساعدنا في تمويل موقعنا، فالمرجو تعطيل مانع الإعلانات وساعدنا في تقديم محتوى حصري لك. شكرًا لك على الدعم ??

أخبار عاجلة
وفاة الفنانة المصرية أحلام الجريتلي -

زوجة في دعوى طلاق .." زوجي تسبب في اجهاضي 3 مرات وشوه سمعتي "

زوجة في دعوى طلاق .." زوجي تسبب في اجهاضي 3 مرات وشوه سمعتي "
زوجة في دعوى طلاق .." زوجي تسبب في اجهاضي 3 مرات وشوه سمعتي "

الخميس 11 فبراير 2021 | 04:46

أقامت زوجة دعوى طلاق للضرر، أمام محكمة الأسرة بأكتوبر، أدعت فيها نشوب خلافات أسرية بينهما، وتعرضها للعنف على يد زوجها طوال زواجها الذى دام 6 سنوات، واتهمت زوجها بمحاولة التخلص منها، والتسبب في إجهاضها 3 مرات عمدا بعد وضعه عقاقير طبية لها، لتؤكد: "وقعت ضحية للضرب والتعذيب على يد زوجي، بعد أن اعتاد على سلبي راتبي، وحرماني من حقي بالإنجاب، بحجة أن زوجته الأولى لديها 3 أطفال".

وأشارت الزوجة: "طردني من منزلى بعد طلبي الطلاق، واقتحم منزل أهلى وهددني لأتنازل عن القضايا التي أقامتها ضدي، وفضحني بالمنطقة السكنية وشوه سمعتي، ربنا ينتقم منه دمر حياتي، ودفعني لطلب الطلاق، وفقد بسببه مصوغاتي ومنقولاتي، بعد أن قام بالاستيلاء عليها أثناء غيابي بالعمل، وحاول جعلني أتنازل عن حقوقى تحت التهديد، بعد أن أنهال على بالضرب".

وتابعت ع.م، بدعواها بمحكمة الأسرة طلب الطلاق للضرر: "زوجي حاول استغلالي أخفي على زواجه من زوجته الأولى، وخدعني وأهلى وأخبرنا بأنها طلقها، لاكتشف بعد الزواج أننى سأصبح زوجة ثانية، وذلك طمعا فى إجباري على سداد ديونهم التى قدرت بآلاف الجنيهات، الأمر الذى تسبب فى خسارتي الكثير من ممتلكاتي وأموالي".

وأضافت:"وصل به الجبروت بمحاولة إجباري على توقيع إيصالات أمانة، تحت التهديد بقتلى، فكنت أخشي على نفسي خوفا من أن يبطش بي، بخلاف تحكم والدته وزوجته الأولى وإهانتهم لى، وملاحقتي بتهم كيدية، والتهديد والوعيد، وهدد بأنه لن يتركني حتى أموت، ورفض منحي حقوقي وهدد بإيذائي".

إخلاء مسؤولية إن موقع بالبلدي يعمل بطريقة آلية دون تدخل بشري،ولذلك فإن جميع المقالات والاخبار والتعليقات المنشوره في الموقع مسؤولية أصحابها وإداره الموقع لا تتحمل أي مسؤولية أدبية او قانونية عن محتوى الموقع.
"جميع الحقوق محفوظة لأصحابها"

المصدر :" بلدنا اليوم "

اشترك فى النشرة البريدية لتحصل على اهم الاخبار بمجرد نشرها

تابعنا على مواقع التواصل الاجتماعى

التالى إسلام جمال: الكرة لمست يد بواليا بالهدف الثاني.. والجيش قادر على احتلال مركز جيد